أخبار عاجلة
الحيزان: أمطار بعدة مناطق خلال الأيام المقبلة -
11 مليون دولار في 20 يوم لـ فيلم The Many Saints of Newark -

الاتحاد السكندرى يدخل معسكرا مغلقا ببرج العرب.. اليوم

الاتحاد السكندرى يدخل معسكرا مغلقا ببرج العرب.. اليوم
الاتحاد السكندرى يدخل معسكرا مغلقا ببرج العرب.. اليوم

يدخل بداية من اليوم الأحد، فريق الاتحاد السكندري، معسكره المغلق ببرج العرب في الإسكندرية لتجهيز اللاعبين للموسم المقبل، والمقرر انطلاقه بعد أسبوعين من الآن.

ويسعى حسام حسن لرفع اللياقة البدنية للاعبين، وتحفيزهم لتحقيق انطلاقة مميزة تساعدهم على توطيد العلاقة مع جماهير الثغر، كما طالب العميد من الصفقات الجديدة بتقديم نفسها بصورة جيدة في فترة التجهيز للدوري، موضحا أن المنافسة على حجز مكان أساسى فى التشكيل مفتوحة لجميع اللاعبين بشكل متساوٍ.

وأكد المدير الفني لزعيم الثغر للاعبين أن ترك صورة طيبة وانطباع إيجابى لدى الجماهير في بداية الموسم يسهل مأمورية اللاعبين طوال الموسم، خاصة حال تراجع النتائج وهو ما يحدث لجميع الأندية.

وحقق فريق الاتحاد السكندرى فوزا كبيرا على نظيره دهميت، مساء، الاثنين الماضى، بأربعة أهداف دون مقابل فى المباراة الودية التى خاضها الفريق لرفع الكفاءة الفنية والبدنية للاعبين والاطمئنان على مدى الاستفادة من التدريبات، استعدادا لانطلاق بطولة الدورى العام، وسجل رباعية الاتحاد كل من كريم الديب، وساليفو مورو، وأحمد راشد، وبنجامين بواتينج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يحصن موسيماني ويخمد فتنة التفاوض مع مدرب الزمالك الأسبق
التالى كيروش: منتخب مصر لا يحتاج "ثورة تصحيح".. ومباراة ليبيا حياة أو موت