أخبار عاجلة
أسباب حكة الأذن.. بعضها شديد الخطورة -

رينارد يرسم خطة «النصر» على الصين

رينارد يرسم خطة «النصر» على الصين
رينارد يرسم خطة «النصر» على الصين
بدأ مدرب المنتخب السعودي رينارد تحضيراته الفنية لمباراة الصين بعد غد (الثلاثاء) على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022، بحصة تدريبية مساء أمس، ركز من خلالها على شرح الأسلوب الفني الذي سينتهجه في المواجهة المهمة، وركز على ضرورة الانضباط الفني وتكثيف الجهود من الجميع للظفر بنقاط اللقاء. وسيضع رينارد اللمسات الفنية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مواجهة الصين، وسيجري مناورة كروية سيركز من خلالها على تنفيذ اللاعبين لبعض المهمات الفنية والجوانب التكتيكية التي ينوي تنفيذها في اللقاء المرتقب.

من جهة أخرى، نجح مهاجم المنتخب السعودي فراس البريكان في استغلال الفرصة التي منحت له من قبل المدرب رينارد الذي زج به في منتصف الشوط الثاني من مباراة منتخبنا الوطني أمام المنتخب الياباني في اللقاء الذي أقيم يوم (الخميس) الماضي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022، واستطاع تسجيل هدف المباراة الوحيد والمساهمة في تحقيق الأخضر للفوز على نظيره الساموراي وحصد النقاط الثلاث والوصول للنقطة (9) في المجموعة الثانية، وتعزيز حظوظ منتخبنا الوطني في الوصول للمونديال القادم.

ويعتبر الهدف الذي سجله البريكان مع الأخضر الرابع له في مشاركاته،إذ سجل أربعة أهداف منها اثنان في كأس الخليج 2019، وهدف في التصفيات الآسيوية الحالية المؤهلة لكأس العالم القادمة، وهدف في إحدى المباريات الودية الدولية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خالد الغندور: حسين لبيب سيترشح على مقعد رئاسة الزمالك ويقوم بإعداد قائمته
التالى رابطة الأندية توافق رسميا على إقامة الدوري بشكله الطبيعي