أخبار عاجلة
تركي آل الشيخ يدشن فعاليات موسم الرياض -
كارلوس غصن يحدد شركات منافسة لسيارات تسلا -

كيف أنهى عصام الحضرى شائعات خلافاته مع محمد الشناوى؟.. 3 خطوات تجيب

أنهى عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، على الشائعات التي ترددت في الفترة الأخيرة حول وجود خلافات بينه وبين محمد الشناوى، حارس مرمى الأهلى والمنتخب خلال مواجهة ليبيا، فى إطار مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كاس العالم افريقيا 2022.

وتداول بعض رواد السوشيال ميديا أخبارا عن وجود خلافات بين الحضرى والشناوى، وأنه من تسبب في إصابة حارس المنتخب خلال المران بالتسديد في قدمه الكرة، وأنه يفكر في إبعاده عن التشكيل الأساسى.

وهناك 3 أمور حدثت أكدت خطأ هذه التقارير وقوة العلاقة بين عصام الحضرى والحارس محمد الشناوى، نستعرضها في التقرير التالى:

تواجد الشناوى أساسيا c686c085d8.jpg
 

يعد أول الأمور هي تواجد محمد الشناوى أساسيا في تشكيل المنتخب أمام ليبيا ليبدد فكرة محاولة الحضرى إبعاد الشناوى، الذى تعرض للإصابة في مران الفراعنة إلا أنه تماثل للشفاء، وظهر بشكل مميز بعدما أنقذ المنتخب من هدف محقق.

قبلة الحضرى للشناوى
received_593303298749401

حرص عصام الحضري على تقبيل رأس محمد الشناوى بعد انتهاء مباراة مصر وليبيا بفوز المنتخب الوطني، لينهى الشائعات التي انتشرت عن خلاف بين السد العالي والشناوي في معسكر المنتخب الحالي لخوض مباراتي ليبيا.

صورة إنستجرام
 

ونشر الحضرى صورة للنجم محمد الشناوي، عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، وكتب عليها: "الحمد لله والشكر الله، فوز مهم، حبيبي يا شنو مستني منك الأحسن والأحسن في كل مرة إن شاء الله".

ليغلق الحضرى كل الأبواب التي تحدثت عن خلافاته مع محمد الشناوى في الفترة الأخيرة، وأنه مركز على توطيد علاقته مع كل الحراس ويسعى إلى النجاح مع الفراعنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصطفى عبده: مصر طالعة زي الصاروخ لكن كرة القدم راجعة بضهرها
التالى كيروش: منتخب مصر لا يحتاج "ثورة تصحيح".. ومباراة ليبيا حياة أو موت