أخبار عاجلة

بيراميدز يفوز على أهلي بني غازي 2-1 وديا

بيراميدز يفوز على أهلي بني غازي 2-1 وديا
بيراميدز يفوز على أهلي بني غازي 2-1 وديا

انتهت المباراة الودية التي جمعت بين فريقي بيراميدز وأهلي بني غازي الليبي بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب الدفاع الجوي الفرعي.

وبدأ بيراميدز اللقاء بتشكيل يضم:

 

حراسة المرمى: مهدي سليمان 

 

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد أيمن منصور - أحمد توفيق 

 

خط الوسط: إسلام عيسى - إبراهيم حسن - عمر جابر - هشام محمد 

 

خط الهجوم: محمود وادي - دودو الجباس

 

ودفع إيهاب جلال مع نهاية الشوط الأول باللاعب الشاب عماد ميهوب بدلا من محمود وادي الذي تعرض للإصابة، بعد التحام قوي مع أحد لاعبي الفريق الليبي.

 

وسجل هدف التقدم لبيراميدز في الشوط الأول هشام محمد من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، وتعادل أهلي بني غازي في الشوط الثاني عن طريق فاضل سلامة، وسجل عمر جابر هدف الفوز لبيراميدز في الشوط الثاني من ركلة جزاء.

 

ويستعد بيراميدز للسفر يوم 13 أكتوبر الجاري إلى تنزانيا لمواجهة فريق عزام يوم 16 من ذات الشهر في ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية بالعاصمة دار السلام، على أن تقام مباراة الإياب بملعب الدفاع الجوي يوم 23 أكتوبر الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري المصري، سيراميكا والاتحاد السكندري يكتفيان بالتعادل 1/1الخميس 18/أبريل/2024 - 06:18 م الدوري المصري، تعادل سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري ايجابيا بهدف لكل فريق على ستاد المقاولون العرب بالجبل الاخضر ضمن مباريات الجولة الـ18 الدوري المصري الممتاز.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر