أخبار عاجلة

جلسات تحفيزية من موسيماني في مران الأهلي.. صور

شهد مران الأهلي الذى أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، عدة جلسات خاصة قادها بيتسو موسيمانى، مدرب الفريق، حيث اجتمع موسيمانى مع سيد عبد الحفيظ وسامى قمصان، بالإضافة إلى جلسة أخرى مع جميع اللاعبين قبل انطلاق المران.

ويستعد الأهلي للسفر يوم 14 أكتوبر الجاري للنيجر لمواجهة فريق الحرس الوطني يوم 16 من الشهر ذاته في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وطلب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، من عمار حمدى، لاعب الفريق، التركيز فى الملعب فقط وعدم الانشغال بأية أمور أخرى، موضحا له أن الجهاز الفني سيدفع به فى المباريات فى التوقيت المناسب وفقا لوجهة نظر الجهاز الفنى.

وأكد مدير الكرة لـ عمار حمدي، أن الفرصة ستأتي له طالما يشارك ويجتهد في التدريبات ويؤدي ما عليه، خاصة أن الجهاز الفني للفريق بقيادة موسيماني طلب إعادته بعد انتهاء إعارته لنادي الاتحاد السكندرى فى الموسم الماضي.

وشهدت الفترة الماضية تداول أنباء حول غضب عمار حمدي بسبب عدم ظهوره في مباريات الفريق الرسمية حتى الآن، حيث غاب عن مباراتي طلائع الجيش في السوبر المحلي وإنبي في كأس مصر.

احمد عبد القادر
احمد عبد القادر

 

الجهاز الفنى واللاعبين
الجهاز الفنى واللاعبين

 

بيرسى تاو
بيرسى تاو

 

حراس الاهلى
حراس الاهلى

 

صلاح محسن وربيعة
صلاح محسن وربيعة

 

طاهر
طاهر

 

كهربا
كهربا

 

محمد محمود فى المرلن
محمد محمود فى المرلن

 

محمد محمود
محمد محمود

 

موسيمانى وعبد الحفيظ
موسيمانى وعبد الحفيظ

 

موسيمانى وقمصان
موسيمانى وقمصان

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لاعبو سلة الأهلي يحتفلون بالتتويج بالبطولة العربية.. فيديو
التالى أول صور لوصول المنتخب الوطنى إلى بنى غازى استعدادا لمواجهة ليبيا