المقاصة يوضح حقيقة خوض مباراة الكأس أمام بالناشئين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعرب وليد هويدي مدير الكرة بنادي المقاصة، عن سعادته بفوز فريقه على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين للدوري.

وقال "هويدي" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كورة كل يوم الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاتة عبر شاشة الأولى: «الشيء الإيجابي رغم تراجع النتائج خلال الأسابيع الأخيرة هو احتفاظ الفريق بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري».

وأضاف: «لن تصل الأمور لخوض لقاء في دور الثمانية لكأس مصر بالناشئين، وإذا تأجل لقاء والأهلي سنطلب تأجيل مباراتنا أمام الزمالك».

وتابع: "ليس من المعقول أن ندفع ثمن تغيير موعد لقاء الأهلي وبيراميدز وتغيير اللقاء جاء على دماغنا وإحنا ولا فارقين مع حد ولا هيراعوا ظروفنا".

وعن لقاء فريقه والإنتاج الحربي قال: "لا يوجد تكافؤ للفرص، خاصة أن الإنتاج يخضع للراحة لفترة طويلة، والفريقان ليس منهما لاعبون دوليون فما المانع من تغيير موعدها".

وأكد أن المقاصة أرسل احتجاجا رسميا لاتحاد الكرة يطالب فيه بتأجيل مباراة الزمالك بالكأس أو تأجيل مباراته مع الإنتاج 24 ساعة لتحقيق العدالة.

ويخوض المقاصة مباراة الزمالك في دور الـ8 ببطولة كأس مصر، يوم الأربعاء الموافق ٢٧ فبراير الجاري بالإسكندرية، وبعدها بأقل من ٤٨ ساعة سيخوض مباراته أمام الإنتاج الحربي بالقاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق