عبد السلام يطالب بتغيير بند وضعه بنفسه في لائحة الطائرة.. مستند

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يسعى فؤاد عبد السلام رئيس اتحاد الطائرة السابق والذي فشل في الانتخابات الأخيرة لعقد جمعية عمومية غير عادية لاتحاد كرة الطائرة لتعديل أحد بنود اللائحة الخاصة بالاتحاد .

ويقوم عبد السلام بإرسال خطاب للأندية ومراكز الشباب للتوقيع عليه وإرساله إلى اللجنة الأوليمبية المصرية واتحاد كرة الطائرة لعقد جمعية عمومية لتغيير البند رقم 1 من المادة 22 والخاص بمن لهم حق إدارة شؤون الاتحاد في حالة خلو جميع مناصب الاتحاد وهي الحالة التي تنطبق على اتحاد كرة الطائرة في الوقت الحالي بعد صدور قرار بطلان الانتخابات التي فشل فيها عبد السلام وفاز بها خالد ناصف سليم.

وتنص المادة الموجود حاليا في لائحة الاتحاد على تولي المدير التنفيذي والمدير الحالي مسئولية الاتحاد لحين انعقاد أقرب جمعية عمومية يجري خلالها انتخابات جديدة ويطالب عبد السلام بتغيير ذلك الى اختيار لجنة خبراء مكونة من خمسة أعضاء لإدارة الاتحاد والمثير في الأمر أن عبد السلام نفسه هو من وضع البند الذي يريد تغيره عندما كان رئيسا للجنة المؤقتة التي أدارت الاتحاد عقب حل الاتحاد الأسبق برئاسة على السرجاني.

موقف عبدالسلام يأتي ضمن محاولاته المستميته للعودة لتولي مسئولية الاتحاد مرة أخرى بعد فشله في الانتخابات فقام برفع دعوى لحل الاتحاد أمام مركز التسوية والتحكيم وجاء القرار لصالحه وحاول تنفيذ الحكم بالقوة الجبرية وهي المرة الأولى في تاريخ اللعبة التي يحدث فيها هذا الأمر وهو ما أثار استياء أسرة الكرة الطائرة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق