موعد مباراة القادمة أمام طلائع الجيش الأسبوع 23 الدوري المصري..القنوات الناقلة للقاء

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

موعد مباراة القادمة ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرون نستعرضها لكم اليوم عبر نجوم مصرية، انتهت مباراة الزمالك مساء أمس أمام إنبي والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف، جاء الهدف الأول في المباراة لصالح الزمالك عن طريق خالد بو طيب من خطأ فادح لحارس إنبي في الدقيقة “21” من عمر اللقاء، وقبل نهاية الشوط الأول استطاع كهربا أن يُسجل الهدف الثاني للزمالك وأهدر الزمالك فرص عديدة في الشوط الأول، والشوط الثاني كانت الأفضلية لإنبي واستطاع إنبي أن يحرز هدف في الدقيقة “56” من عمر اللقاء، وأهدر خالد بو طيب العديد من الفرص وانتهي اللقاء بفوز الزمالك ليحصد ثلاث نقاط غالية رفعت ترتيبه في جدول الدوري المصري الممتاز إلي 51 نقطة.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

من المُقرر أن يُقابل الزمالك طلائع الجيش يوم الأربعاء القادم الموافق 20 فبراير ضمن مباريات الأسبوع 23 من مسابقة الدوري المصري في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت ، وسوف تُذاع مباراة الزمالك وطلائع الجيش على أون سبورت والنيل الرياضية.

المباراة التوقيت القنوات الناقلة
الزمالكXطلائع الجيش 17:30 بتوقيت مصر
  • ON SPORT
  • النيل الرياضية

موقف الزمالك قبل لقاء طلائع الجيش

خاض الزمالك منذ انطلاق الموسم الحالي 20 مباراة استطاع الفوز في 16 مباراة و3 تعادلات، وتلقي هزيمة واحدة، ووصل عدد نقاط الزمالك إلي 51 نقطة، بلغ عدد أهداف المُسجلة للزمالك 46 هدف، وتصدر محمود علاء مدافع الزمالك قائمة هدافي الزمالك برصيد 12 هدف، يليه كهربا الذي سجل 10 أهداف في هذا الموسم وصنع 7 أهداف.

موقف طلائع الجيش قبل لقاء الزمالك

في آخر مباراة خاضها طلائعا الجيش تلقي هزيمة من المقاولون العرب بهدفين دون مقابل، وخاض قبل لقاء الزمالك 22 مباراة، فاز في 6 مباريات و7 مبارايات تعادل وتلقي 9 هزائم ليصل عدد نقاط طلائع الجيش في جدول ترتيب الدوري المصري إلي 25 نقطة في المركز التاسع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق