أخبار عاجلة

تعاقدات الأهلي تسابق الزمن لتسويق الناشئين قبل غلق باب القيد

تعاقدات الأهلي تسابق الزمن لتسويق الناشئين قبل غلق باب القيد
تعاقدات الأهلي تسابق الزمن لتسويق الناشئين قبل غلق باب القيد

تسابق إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي الزمن من أجل تسويق اللاعبين الشباب المستمرين في صفوف الفريق الأحمر، والذين لن يكون لهم دور مع الأهلي في الموسم الجديد، في ظل تواجد عدد كبير من اللاعبين في نفس مراكزهم وصعوبة الحصول على فرصة المشاركة الكافية على مدار الموسم.

 

ويرغب الجهاز الفني في إعادة إعارة أكثر من لاعب من لاعبي فريق الشباب، مثل محمد فخري وصالح نصر وزياد طارق وعربي بدر، حتى يتسنى للجهاز الفني متابعتهم عن كثب مع فرقهم ومن ثم تحديد موقفهم من العودة بنهاية الموسم المقبل من عدمه، خاصة أن ظروف عدم مشاركتهم مع فرقهم حرمت الجهاز الفني من تقييم أدائهم، بخلاف عربي بدر الذي كان يشارك مع الجونة في الموسم الماضي، ولكن وجود عدد كبير من اللاعبين في مركز الوسط يجعل حظوظه في الحصول على فرصة المشاركة صعبة للغاية.

 

واستأنف الأهلي تدريباته أمس الأحد، بعد انتهاء الراحة السلبية، التي منحها بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، لمدة ثلاثة أيام عقب المباراة الودية التي خاضها الفريق الأسبوع الماضي على ملعب التتش بالجزيرة أمام فريق الغابة، وفاز فيها بسبعة أهداف دون مقابل، في إطار التحضير لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

 

ويستعد الأهلي للمرحلة المقبلة، التي تشهد خوض الفريق مباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا في شهر أكتوبر المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عدنان حلبية: أحمد رفعت طلب 10 ملايين جنيه في الموسم ولا يمتلك عروضا رسمية
التالى كيروش: منتخب مصر لا يحتاج "ثورة تصحيح".. ومباراة ليبيا حياة أو موت