أخبار عاجلة
24 "سفينة أشباح" تظهر في المحيط الهادئ... فيديو -
كأس العالم للأندية حلم الهلال -
أرقام قياسية لـ سالم الدوسري -

النحاس يجرب الصفقات الجديدة في ودية البنك الأهلى

النحاس يجرب الصفقات الجديدة في ودية البنك الأهلى
النحاس يجرب الصفقات الجديدة في ودية البنك الأهلى

استقر الجهاز الفنى لفريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس على منح الفرصة للصفقات الجديدة في ودية البنك الأهلى المقرر إقامتها اليوم بمعسكر الفريق بالإسكندرية، وذلك تمهيداً للاعتماد عليهم في المباريات الرسمية بعد اندماجهم مع باقى عناصر الفريق.

وكان نادي المقاولون العرب قد أعلن عن صفقاته للموسم الجديد، وأكد محمد عادل فتحي، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة، أن الفريق أنهى إجراءات ضم 7 لاعبين حتى الآن.

ومن المقرر أن يلتقى المقاولون مع الإسماعيلى يوم 6 أكتوبر الجارى، على أن يواجه فاركو يوم 12 من نفس الشهر قبل ختام المعسكر الذى من المقرر أن يستمر 14 يوماً.

وقال فتحي، إن عماد فتحى انضم من المقاصة لمدة موسمين فى صفقة انتقال حر، وحسام حسن مدافع بتروجت لمدة 3 مواسم، في حضور وكيليه أحمد سمير وأحمد وجدى، وعمر بسام لاعب إنبى السابق لمدة 3 مواسم، ومحمد طلعت مهاجم الإنتاج الحربي لمدة 3 مواسم،  والتونسي أسامة الرمضاني لاعب شبيبة القيروان لمدة 4 مواسم، وأحمد عادل من غزل المحلة لمدة 3 مواسم.

 

وتنازل المقاولون العرب عن خدمات 10 لاعبين، إبراهيم صلاح، عبد الرحمن فاروق، عبد الوهاب إسماعيل، أحمد حسن مكي، أحمد شكري، محمد علي، أحمد مجدي، وسيم النغموشي، هيثم الجوينى، النيجيرى إيدو موسيس؛ لعدم حاجة ألفريق لخدماتهم الفنية، كما تمت الموافقة على إعارة كريم مصطفى إلى إنبى لمدة موسم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الغندور والديب رهان حسام حسن على خط وسط استثنائى للاتحاد السكندرى
التالى حسام حسن يغلق على الاتحاد السكندرى 5 أيام استعدادا لمواجهة سموحة