أخبار عاجلة
الحصيني : غدًا أول حالات الوسم الممطرة -
أبرز 7 أغانٍ لـ ماجد المهندس فى عيد ميلاده الـ50 -

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 3 أكتوبر العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، الريان يُخطط لضم بن شرقي مقابل 2.5 مليون سنويا بعد انتهاء عقده مع الزمالك، علي معلول يضحي بـ32 مليون جنيه ويمدد عقده مع الأهلي لمدة موسمين.

علي معلول يضحي بـ32 مليون جنيه ويمدد عقده مع الأهلي لمدة موسمين

علم "اليوم السابع"، أن علي معلول ظهير أيسر الأهلي اتفق مع إدارة ناديه بشكل نهائي على تمديد التعاقد بين الطرفيين والذي ينتهي ينهاية الموسم المقبل لمدة موسمين إضافيين مقابل 1.5 مليون دولارعن الموسم الواحد، ومن المقرر أن يتم توقيع العقود فور عودة اللاعب من تونس.

202109250814361436.jpg

رسميا.. بيراميدز يضم وليد الكرتي نجم الوداد 3 مواسم مقابل مليون دولار

 

وقع وليد الكرتي نجم وسط نادي الوداد المغربي لنادي بيراميدز لمدة 3 مواسم مع وجود بند في العقد يمنح الناديين الحق في الاستمرار لمدة سنة إضافية بموافقة الطرفيين، وعلم "اليوم السابع"، أن إدارة بيراميدز نجحت في ضم اللاعب مقابل مليون دولار سيتم دفعهم على قسطين، وذلك رغم طلب نادي الوداد الحصول على 4 ملايين دولار للاستغناء عن متوسط الميدان الدولي في بداية المفاوضات.

 

مصر تحجز 13 مقعدا فى دور الـ 16 ببطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش

 

أسدل الستار على منافسات الدور التمهيدى الثانى ببطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش، والتى تستضيفها فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية بقيمة جوائز مادية تصل إلى 150 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات، وهو ما يضعها ضمن فئة بطولات البلاتينيوم وهى أعلى فئة في بطولات الإسكواش، وتستمر البطولة خلال الفترة بين 1 إلى 6 أكتوبر الجارى.

 

 

 

الريان يُخطط لضم بن شرقي مقابل 2.5 مليون سنويا بعد انتهاء عقده مع الزمالك

 

دفع تألق النجم المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الزمالك العديد من الأندية الخارجية في الدخول بمفاوضات جدية معه لضمه، خاصة أن عقده مع الفريق الأبيض ينتهي بنهاية الموسم المقبل وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير المقبل.

وكيل حمدى النقاز يكشف حقيقة عرض بيراميدز ووجهة اللاعب المقبلة

كشف حازم فتوح، وكيل اللاعبين، حقيقة العروض التى ارتبطت مؤخرًا باسم حمدى النقاز الوافد الجديد إلى القلعة البيضاء، وقال فتوح في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم": اجتمعنا مع حسين لبيب قبل أيام ووضعنا كل السيناريوهات واجتمعت مع اللاعب وبشكل مبدئى النقاز ليس لديه مانع في وجود حل يرضى جميع الأطراف، ولا يوجد أى عروض من نادى بيراميدز للاعب.

 

الأهلى يحتوى غضب محمد هانى بعد تجاهل موسيمانى.. اعرف التفاصيل

 

حرص سامى قمصان المدرب العام للنادى الأهلى، على عقد جلسة مع لاعبه محمد هانى الظهير الأيمن للفريق من أجل احتواء غضبه من الاستبعاد من مباريات المارد الأحمر بالفترة الأخيرة بسبب تجاهل الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق للاعب وتفضيله الدفع بزميله أكرم توفيق في التشكيلة الأساسية للفريق رغم ارتداؤه لماسك بالوجه بسبب إصابته بكسر في فك الوجه وهى الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق مع منتخب مصر.

 

مدرب الأثقال يعود للملاعب بعد اعتزال 5 سنوات

قرر شعبان الدسوقى، مدرب منتخب رفع الأثقال البارالمبى العودة إلى الملاعب مرة أخرى، والمشاركة في البطولات كلاعب، وليس مدربًا للاعبين، بعد أن اعتزل اللعب 5 سنوات، وكانت آخر مشاركة لشعبان الدسوقى في أولمبياد ريو دى جانيرو 2016 والتي حقق خلالها برونزية منافسات وزن 65 كجم.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شوقي غريب: أرفض احتراف ابراهيم عادل ومصطفى محمد لم يستمع لنصيحتى
التالى كيروش: منتخب مصر لا يحتاج "ثورة تصحيح".. ومباراة ليبيا حياة أو موت