أخبار عاجلة
25 لعبة تغادر كتالوج PlayStation Plus في شهر مايو 2024 -

حقيقة الغاء مقعد المرأة فى انتخابات اتحاد الكرة المقبلة

حقيقة الغاء مقعد المرأة فى انتخابات اتحاد الكرة المقبلة
حقيقة الغاء مقعد المرأة فى انتخابات اتحاد الكرة المقبلة

اتفقت أندية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، على الغاء المقعد المخصص للمرأة فى انتخابات الجبلاية المقبلة، على أن تخوض المرأة السباق الانتخابى على أى منصب سواء الرئيس أو النائب أو العضوية فى منافسة مفتوحة مع الرجال.

كما اتفقت الأندية على إقامة الجمعية العمومية الطارئة يوم 15 أكتوبر الجاري، ثم الدعوة لإقامة الانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد يوم 30 أكتوبر، على أن تجرى الانتخابات في شهر نوفمبر المقبل.

كما شهد اجتماع الأندية أمس الاتفاق على تطبيق بند الـ8 سنوات بأثر رجعي، ولا يحق لمن قضى 8 سنوات متصلين أو منفصلين في منصب الرئيس أو النائب الترشح مجددا، ويحق للعضو الذي قضى 8 سنوات الترشح على منصب النائب أو الرئيس.

 

كما شهد الاجتماع الاتفاق على أن تكون القائمة مغلقة بمعنى التصويت يكون للقائمة وليس بشكل فردي.

 

وتم الاتفاق على أن يكون عدد المرشحين تسعة أفراد عبارة عن رئيس ونائب و7 أعضاء.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بيراميدز يستأنف تدريباته الخميس استعدادا لمواجهة البنك الأهليالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 06:59 م يستأنف فريق نادي بيراميدز تدريباته بداية من يوم الخميس المقبل، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب لقاء المقاولون العرب.
التالى بيراميدز يحصل على إجازة يومين ويستأنف تدريباته الخميس استعدادا للبنك الأهلى