أخبار عاجلة
فييتو يُنافس على هدف الجولة -
ثروة إيلون ماسك تزيد 29 مليار دولار في يوم واحد -

تفاصيل تقرير جهاز الزمالك لكارتيرون عن توسكر وحظر تجوال من العاشرة

تفاصيل تقرير جهاز الزمالك لكارتيرون عن توسكر وحظر تجوال من العاشرة
تفاصيل تقرير جهاز الزمالك لكارتيرون عن توسكر وحظر تجوال من العاشرة

انتهى الجهاز الإدارى للزمالك بقيادة منتصر الرملاوى، من إعداد تقريراً شاملا عن توسكر الكينى لتقديمه إلى الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق عن توسكر الكينى الذى سيلتقى معه الزمالك يوم 16 من شهر أكتوبر الجارى، فى كينيا، فى ذهاب دور ال32 من منافسات دورى أبطال إفريقيا، ويتضمن التقرير حالة الطقس وإمكانية سقوط أمطار يوم المباراة وذلك من أجل اصطحاب أحذية المطر فى الرحلة بخلاف التأكيد على المدير الفنى بوجود حظر تجوال فى كينيا من العاشرة مساءً حتى الرابعة فجرًا.

كما تضمن تقرير جهاز الزمالك لكارتيرون، العديد من المعلومات الفنية عن المنافس وموقفه فى الموسم الماضى بالدورى الكينى الذى تأهل من خلاله إلى دورى أبطال إفريقيا بخلاف تفاصيل عن نسبة الأوكسجين ومدى حاجة اللاعبين للسفر مبكرا من أجل التأقلم على الأجواء لذا سيسافر الفريق على ثلاث مراحل بداية من 10 أكتوبر الجارى.

قرر الجهاز الطبى لنادى الزمالك، خضوع الفريق لمسحة كورونا قبل السفر إلى كينيا حيث سيتوجه الفريق على ثلاث مراحل بداية من يوم 10 أكتوبر الجارى لمواجهة توسكر الكينى، المقرر لها يوم 16 من نفس الشهر الجارى، فى ذهاب دور ال32 من منافسات دورى أبطال إفريقيا.

وتأتى مسحة كورونا كإجراء وقائى للفريق إلى جانب إن السفر لكينيا يتطلب إجراء مسحة كورونا قبل السفر بموعد أقصاه 96 ساعة، لذا سيخضع جميع أفراد البعثة لتلك المسحة قبل الموعد المحدد حيث سيخضع الفوجين المقرر لهما السفر يوم 10 و11 أكتوبر للبعثة سويًا على أن يخضع لاعبى الفريق الدوليين للمسحة بشكل منفرد حيث سينضم اللاعبين الدوليين إلى بعثة الزمالك فى كينيا يوم 13 أكتوبر.

فيما استقر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، على مواجهة الاتحاد الليبى وديًا يوم 8 أكتوبر، استعدادا للقاء توسكر الكينى فى دورى أبطال أفريقيا، حيث قال الدكتور منتصر الرملاوى المدير الإدارى للزمالك، إن المباراة ستقام على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء فى الرابعة عصرًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هداية ملاك: سعيدة بالتكريم للمرة الثانية من نادى الصيد
التالى برة الملعب.. حمدى الصافى: كان حلمى أكون طيار وبحب عمرو دياب ومنير