أخبار عاجلة
فيديو.. لحظة قصف أوكار داعش بـ 10 صواريخ -

الجزيري: مسئولو الزمالك وعدوني بحل أزمة مشاركتي في افريقيا

الجزيري: مسئولو الزمالك وعدوني بحل أزمة مشاركتي في افريقيا
الجزيري: مسئولو الزمالك وعدوني بحل أزمة مشاركتي في افريقيا
قال سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك الجديد: إن الأبيض من أكبر الفرق في افريقيا، وأنه سعيد بتلك الخطوة في مشواره.

وأضاف خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه عبر قناة صدى البلد: "الزمالك من أكبر الفرق في افريقيا، وهدفي التتويج بدوري الأبطال معهم".اضافة اعلان

الانضمام للقائمة الأفريقية 
وأكمل: "كنت أتمنى التواجد في دوري أبطال إافريقيا لكني تحدث مع مسئولي الفريق ووعودني بوجود حل للدخول في القائمة الأفريقية".

Image1_22021204156181927785.jpg

وتابع: "مصطفى محمد لاعب جيد وسيكون على قدر المسئولية في جالاتا سراي".

وأتم: "أحترم قرارات باتشيكو بعدم دخولي في قائمة مباراة المحلة، لكني مستعد للمشاركة في أي وقت".

علمت "فيتو" أن المبلغ الإجمالي لصفقة التونسي سيف الدين الجزيري لاعب المقاولون العرب مع الزمالك يقدر بـ10 ملايين جنيه، حيث أكدت مصادر أن هذا المبلغ مقسم على الإعارة والبيع النهائي في نهاية مدة الإعارة.

وأوضح المصدر أنه في حالة حساب القيمة الإجمالية للصفقة يمكن الإشارة الى أن مدة الإعارة وهي سنة بقيمة 3 ملايين جنيه والمبلغ الباقي، وهو 7 ملايين جنيه هو قيمة الشراء النهائي.

وبسؤال المصدر عن كيفية حساب هذه القيمة قال حرفيا: "الصفقة بالكامل 10 ملايين جنيه بالإعارة والبيع النهائي عقب انتهاء مدة الإعارة، وتم الاتفاق مع مسئولي المقاولون العرب على كافة التفاصيل في هذا الموضوع".

وحول القيمة المالية التي سيحصل عليها اللاعب نفسه أوضح المصدر أن سيف الدين الجزيري سيحصل في موسم الإعارة على 5 ملايين جنيه وفي حالة الشراء عقب نهاية مدة الإعارة سيزيد المبلغ الى 5.5 مليون جنيه في السنة الثانية و6 ملايين جنيه في السنة الثالثة.

ورغم هذه التفاصيل إلا أن هناك بعض الأمور الغامضة التي تحتاج الى توضيح بخصوص هذه الصفقة خاصة وان مسئولي الزمالك عقب توقيع اللاعب خرجوا بتصريحات متناقضة حيث منهم من قال بأن مدة الإعارة 6 شهور ومنهم من قال إن مدة الإعارة سنة ثم أن تفاصيل القيمة المادية التي شرحها المصدر لـ فيتو في السطور السابقة تحتاج أيضا الى توضيح أكثر لكونها غامضة وغير محددة.. فهل تعاقد الزمالك مع اللاعب نهائيا أم على سبيل الإعارة أم هناك اتفاقات بين الجانبين غير معلنة حتى الآن؟

وكان مسئولو الزمالك  أعلنوا عن التعاقد مع لاعب المقاولون لمدة سنة على سبيل الإعارة دون شرح أي تفاصيل مادية في هذا الموضوع.

ولم يتم قيد اللاعب في القائمة الأفريقية بسبب مشاركته مع فريق المقاولون بالكونفدرالية حيث إن لوائح الكاف وتحديدًا المادة رقم 10 من نظام المسابقات تمنع اللاعب الذي شارك مع فريقه في أي بطولة من القيد في قائمة فريق آخر يشارك في بطولات الكاف ولكن في حالة وضعه على دكة البدلاء مع عدم المشاركة فيحق وقتها المشاركة مع فريق آخر يشارك في البطولة الأفريقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة