أخبار عاجلة
مستثمر سعودي يستثمر في أويفان -
وظائف شاغرة للجنسين في البنك الإسلامي للتنمية -

الأهلي يقترب من توجيه صفعة جديدة للزمالك.. إغراءات الخطيب لـ "بن شرقي"

الأهلي يقترب من توجيه صفعة جديدة للزمالك.. إغراءات الخطيب لـ "بن شرقي"
الأهلي يقترب من توجيه صفعة جديدة للزمالك.. إغراءات الخطيب لـ "بن شرقي"

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على أعتاب توجيه صفعة جديدة إلي مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة من الموسم.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وجه صفعة قوية إلي إدارة القلعة الحمراء في وقتٍ سابق بالتعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا من نادي الزمالك بعد رحيل اللاعب عن القلعة البيضاء.

ومازال ملف تجديد اللاعب المغربي أشرف بن شرقي يُدلي بكل ماهو جديد خلال الفترة الحالية، في ظل رفض اللاعب تجديد عقده سوى بشروطه من أجل التوقيع.

وبات موقف النادي الأهلي من التعاقد مع أشرف بن شرقي واضحًا؛ وهو الانتظار للوقت القانوني للتفاوض مع اللاعب وهو يناير المقبل، حيث يحق للاعب التوقيع لأي نادي مجانًا حال عدم التجديد للزمالك؛ على أن ينتقل لناديه الجديد مجانًا بنهاية الموسم الحالي.

واصبح هناك 3 عوامل تُغري أشرف بن شرقي للانتقال إلى النادي الأهلي في الموسم الجديد وفقًا لتفكير اللاعب في مستقبله:

1- عائد كبير

أشرف بن شرقي لا يفكر سوي في الحصول على مقابل مادي وراتب كبير مع الفريق الذي سيلعب فيه في الموسم المقبل حال الرحيل عن نادي الزمالك، ولكن عند الانتقال للأهلي لن يحصل على 2.5 مليون دولار كما يطلب من الزمالك ولكن سيكون راتبه من الفئات الكبيرة في الأهلي لإغراء اللاعب على التوقيع للأهلي.

2- البطولات

أشرف بن شرقي يسعي إلي الانتقال لنادي يحقق له استفادة معنوية بجانب المادية، وهو تحقيق البطولات بعكس ما يحدث في نادي الزمالك، وهو التتويج بالبطولات بشكل متأخر.

3- اسم النادي الأهلي

أشرف بن شرقي بكل تأكيد يعلم ماهو النادي الأهلي خاصة على الصعيد الدولي ومشاركته في بطولة كأس العالم للأندية وهو ما يطمح إليه بنشرقي؛ فضلًا عن المكافآت التي يعلم اللاعب بحصول لاعبي الأهلي عليها عند التتويج بالبطولات مقارنة بما لا يحدث في نادي الزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق معلومة رياضية.. الأهلى والمصرى ينفردان برقم قياسى تاريخى فى الدوري والكأس
التالى مصيلحى يتمسك بضم الحلوانى للاتحاد السكندرى .. وأسوان يتقاضى مليون جنيه تقسيط