أخبار عاجلة
رئيس هيئة الأركان يحضر فعاليات seoul ADEX 2021 -
أتلتيكو مدريد يكشف عن آخر تطورات إصابة يورينتي -
«جوجل» تكشف تفاصيل هاتفها الجديد «بكسل6 برو» -
انطلاق موسم الرياض.. وتركي آل الشيخ: سنبهر العالم -

إيهاب جلال "وش السعد" على هشام محمد قبل مشواره فى بيراميدز

إيهاب جلال "وش السعد" على هشام محمد قبل مشواره فى بيراميدز
إيهاب جلال "وش السعد" على هشام محمد قبل مشواره فى بيراميدز

نجح نادى بيراميدز في التعاقد بشكل رسمى مع لاعب الوسط هشام محمد قادما من مصر المقاصة، بداية من الموسم الجديد ولمدة موسمين حتى عام 2023 فى صفقة انتقال حر.

وجاء تعاقد الفريق السماوى مع لاعب الأهلى السابق بناء على طلب من إيهاب جلال المدير الفني الجديد لبيراميدز والذى قام بتدريب هشام محمد من قبل ويدرك أهميته.

ويعد إيهاب جلال وش السعد على هشام محمد، حيث يعد أكثر مدير فنى لعب تحت قيادته بـ79 مباراة، وأكثر مدرب نجح في إحراز أهداف تحت قيادته برصيد 6 أهداف، وكذلك أكثر مدرب نجح في صناعة الأهداف في عهده بـ7 أهداف.

هشام محمد من مواليد 3 يناير 1990، ولعب خلال مشواره مع العديد من الأندية، من بينها الأهلى وسموحة واتحاد الشرطة ومصر المقاصة والاتحاد السكندري.

ويمتلك لاعب الوسط رصيدا كبيرا من المباريات حيث لعب فى الدورى المصرى الممتاز 179 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وصنع 10 أهداف أخرى، كما لعب كذلك 13 مباراة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، بجانب 11 مباراة أخرى فى بطولة كأس مصر سجل فيها 4 أهداف وصنع هدفا واحدا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عمار حمدى يتنظر "وعد" موسيمانى بعد جلسة المعاهدة فى الأهلى
التالى حجازي.. «الثالثة ثابتة»