بعيدًا عن بعثة الأهلي.. مرجان يكشف آخر تطورات حالته الصحية بعد إصابته بكورونا | فيديو

بعيدًا عن بعثة الأهلي.. مرجان يكشف آخر تطورات حالته الصحية بعد إصابته بكورونا | فيديو
بعيدًا عن بعثة الأهلي.. مرجان يكشف آخر تطورات حالته الصحية بعد إصابته بكورونا | فيديو
قال محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي: إن حالته الصحية فى تحسن بعد إصابته بفيروس كورونا فى الدوحة، موضحًا أنه فى العزل الصحي بأحد الفنادق بعيدًا عن بعثة النادي الأهلي.اضافة اعلان

وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج لبرنامج "جمهور التالتة" المذاع على فضائية "أون تايم سبورت"، أن مدة العزل الصحي 14 يومًا، وأنه يسعى لإجراء مسحة أخرى بعد 6 أيام.

وتابع: "أجريت مسحة كورونا والنتيجة إيجابية، واتصلت بالفريق وهم مستمرون بالبرنامج، وطالعين في مهمة نشرف مصر ونحقق طموح النادى الأهلى والجماهير، وادعوا لنا ربنا يكرمنا في المباراة يوم الخميس".

وكان محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أصيب بفيروس كورونا المستجد، وتم عزله في قطر، حيث يتواجد مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم المشاركة في كأس العالم للأندية.

على جانب آخر أثبتت المسحة الطبية التي خضع لها العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.

ويتواجد العامري فاروق في القاهرة، ولم يسافر مع بعثة الأهلي إلى قطر، لمتابعة سير العمل في القلعة الحمراء.

وأكد مصدر، أن زوجته العامري وأولاده أيضًا جاءت نتيجتهم إيجابية.

من ناحية أخرى تسلم محمود الخطيب، رئيس النادي، الأحد الماضي شهادة الفيفا الخاصة بمشاركة الأهلي في ‏كأس العالم للأندية للمرة السادسة.‏

ويستعد الأهلي لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 ‏فبراير المقبل، وذلك للمرة السادسة في تاريخه.‏

ويستهل الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة الدحيل القطري يوم الخميس المقبل ‏على إستاد المدينة التعليمية.‏

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عاجل.. مجلس الوزراء يصدر قرارًا هامًا بشأن تأجيل المسابقات الرياضية
التالى عودة فريق البنك الأهلي للتدريبات استعدادا للمقاصه