مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 2 / 2 / بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

ينشر "اليوم السابع" مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 2 / 2 / بالدوري المصرى، حيث تقام مباراة أسوان وسيراميكا باستاد بتروسبورت، ومباراة الجونة والإنتاج الحربى على ستاد خالد بشارة، ومباراة غزل المحلة والزمالك على استاد غزل المحلة، ومباراة المصرى البورسعيدى والبنك الأهلى على استاد برج العرب بالإسكندرية فى افتتاح منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة أسوان وسيراميكا

تقام مباراة أسوان وسيراميكا فى الثانية والنصف ظهر اليوم، الثلاثاء، باستاد بتروسبورت في مواجهة يدخلها تماسيح النيل بعد التعادل السلبى مع وادى دجلة في الجولة الأخيرة للمسابقة بينما فاز سيراميكا على الجونة بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

884f69501a.jpg

ويحتل أسوان المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط جمعها من 9 مباريات فاز في 2 وتعادل في ثلاثة لقاءات وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 4 اهداف وتلقت شباكه 9 اهداف ومازال لديه لقاء مؤجل ، فيما يحتل سيراميكا المركز السادس برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 9 مباريات فاز في 4 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر ثلاث مواجهات وسجل لاعبوه 11 هدفا وتلقت شباكه 9 ومازال لديه لقاء مؤجل.

موعد مباراة الجونة والإنتاج الحربى

تقام مباراة الجونة والإنتاج الحربى في الثانية والنصف ظهر اليوم، الثلاثاء، على ستاد خالد بشارة بالغردقة في مواجهة مثيرة بين الفريقين يدخلها الفريق الساحلى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من سيراميكا بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر الإنتاج من المصرى البورسعيدى بثلاثية دون رد في نفس الجولة.

0bce95c215.jpg

ويحتل الجونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة جمعها من 10 مباريات فاز في 5 وتعادل في 3 وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 11 هدفا وتلقت شباكه 6، فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز الأخير برصيد 5 نقاط جمعها من 9 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مباراتين وخسر 6 مواجهات وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 22 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل.

موعد مباراة غزل المحلة والزمالك

تقام مباراة غزل المحلة والزمالك في تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء باستاد غزل المحلة، الفارس الأبيض في أفضل فتراته في الآونة الأخيرة، وقد كللها بانتصار عريض وممتع على مصر المقاصة برباعية، الأمر الذى منحه صدارة الترتيب بفارق نقطتين عن الغريم التقليدي، الأهلي.

da8a0aaba6.jpg

أما غزل المحلة ربما اللقب المناسب له هو ملك التعادلات، إذ تعادلوا في خمس مباريات وفازوا في واحدة فقط مع الهزيمة في خمسة آخرين، ليتواجدوا بالقرب من صراع الهبوط، وتحديدًا بالمركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط.

موعد مباراة المصرى البورسعيدى والبنك الأهلى

تقام مباراة المصرى البورسعيدى والبنك الاهلى في السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء على ستاد برج العرب بالاسكندرية في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق البورسعيدى بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الإنتاج الحربى بثلاثية دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر البنك الاهلى بثنائية دون رد من الطلائع بنفس الجولة.

5bb294b02b.jpg

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة بعد أن لعب 9 مباريات فاز في 4 وتعادل في 4 وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 13 هدف وتلقت شباكه 5 أهداف ومازال لديه لقاء مؤجل فيما يحتل البنك الأهلى المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 10 مباريات فاز فى واحدة وتعادل فى خمسة مباريات وخسر أربعة مباريات وسجل لاعبيه 9 أهداف وتلقت شباكه 13 هدف.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الثلاثاء من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سيف زاهر: الأهلى حسم صفقات الموسم الجديد
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة