سراج يعقد اجتماعًا تنسيقًا لرؤساء لجان بطولة إفريقيا للطائرة سيدات بالأهلي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عقدت اللجنة العليا لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات بالأهلي، برئاسة المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي، والتي ينظمها الأهلي في الفترة من 15 وحتى 26 من مارس القادم، عقد اجتماعًا تنسيقًا، اليوم، مع رؤساء اللجان لتحديد التكليفات والمهام المحددة لكل لجنة، واستعراض المقترحات، وكيفية التنسيق بين اللجان كافة، لضمان تنظيم البطولة بالشكل الذي يليق بالأهلي وتاريخه في تنظيم البطولات القارية.

بدأ الاجتماع بكلمة للمهندس محمد سراج الدين، رحّب فيها بالحضور، وقال إن الأهلي لدية ثلاث أهداف محددة من البطولة؛ في مقدمتها حسن التنظيم بما يليق بالنادي الأهلي، وكوادره، وخبراته في تنظيم البطولات القارية، خاصة بعد النجاح الذي شهدته نفس البطولة العام الماضي، عندما أسند تنظيمها للنادي الأهلي، وقال إن إسناد الاتحاد الإفريقي تنظيم البطولة للنادي الأهلي للعام الثاني على التوالي، يعكس مدى الثقة التي يتمتع بها الأهلي على المستوى القاري وقدرته على الخروج البطولة بالشكل المثالي.

وأضاف سراج، أن من بين أهداف الأهلي وأولوياته من تنظيم بطولة إفريقيا للطائرة “سيدات” التنسيق مع الجهات الأمنية لضمان الحضور الجماهيري حتى يكتمل نجاح التنظيم بالإضافة إلى اكتشاف كوادر شبابية جديدة يتم إضافتها للعمل والتعاون مع مختلف للجان لاكتساب الخبرات وتوسيع قاعدة الاختيار عند تشكيل اللجان للبطولات التي يسند تنظيمها للنادي مستقبلا. هذا إلى جانب التنسيق بين كافة اللجان للعمل بروح الفريق الواحد وضمان حسن التنظيم والتعاون للخروج بالشكل المثالي للبطولة وبما يليق بالأهلي وقدراته التنظيمية.

وتحدث رؤساء اللجان المختلفة، كلا في تخصصه، بعد تحديد التكليفات لتبادل الرؤى ووجهات النظر ووضع الحول لكافة المقترحات، واستعراض الخطة التي وضعتها اللجة العليا بما يضمن حسن النظيم خاصة في ظل الكثافة المنتظرة من الفرق الإفريقية المرشحة للمشاركة في البطولة، على تبدأ كافة اللجان العمل فورًا وفقا للتكليفات المحددة للانتهاء منها قبل انطلاق فعاليات البطولة بوقت كافٍ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق