أول تعليق من على قرارات لجنة المسابقات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اتحاد الكرة يتحدى الأهلي ويحدد 28 فبراير للقاء بالكأس

أعلنت إدارة نادي بيراميدز عن ترحيبها بتعديلات اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة ولجنة المسابقات الخاصة بمواعيد مسابقتي كأس والدوري الممتاز، والتي تضمنت إقامة مباراة فريقها الأول مع النادي الأهلي في بطولة كأس مصر يوم 28 من الشهر الجاري.

وأشار النادي، في بيان أصدره اليوم، إلى أن التعديلات الجديدة التي تضمن تأجيل مباراتى الأهلي وبيراميدز في الدور واستبدالها بمباراة الكأس في نفس الموعد تضمن مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع بعد تلاشى خوض الفريق الأول مباراة الدور الثاني مع الأهلي في الدوري الممتاز قبل خوض الأخير مباراته مع ، في إطار نفس المسابقة، لضمان ترتيب أكثر عدلًا للمباريات بين ثلاثي القمة المتنافس على اللقب، موضحًا أن التعديلات الجديدة لا تتضمن إي أعباء إضافية وزيادة عدد من المباريات على أي ناد.

وأكد إدارة نادي بيراميدز عبر البيان الذي نشرته الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» احترامها الكامل لكافة المنافسين مع استعدادها التام لمواجهة أي منافس في أي وقت طالما لم يخل ذلك بمبدأ تكافؤ الفرص.

واختتم البيان بتأكيد إدارة النادي على أنها لم ولن ترغب إلا بالمطالبة بحقوق النادي المشروعة ولن تتوقف على ذلك.

وأكد مصدر مسئول باتحاد الكرة أنه لا صحة للشائعات الخاصة بإلغاء الدوري أو الكأس كما وأن الاتحاد يقف على مكانة واحدة من جميع الأندية ولا يحابي طرفا على حساب آخر.

وأضاف المصدر أن أي فريق مطالب بلعب المباريات المؤجلة له قبل الدور الثاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق