الهلال السعودي يتأهب لـ سيد البلد برباعية في مرمى القادسية بالدوري

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حقق فريق الهلال فوز عريض علي القادسية بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي جمعهم علي استاد جامعة الملك سعود، لحساب الجولة ال20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وافتتح نواف العابد أهداف المباراة لحساب الهلال سجله في الدقيقة 33، ثم سجل الهدف الثاني المهاجم الفرنسي غوميز في الدقيقة 46، ليأتي اللاعب بيسمارك ويقلص النتيجة لصالح القادسية بالهدف الأول في الدقيقة 67، وأضاف الوافد حديثا للهلال الإيطالي جوفينكو ثالث الأهداف في الدقيقة 80، ثم يضاعف النتيجة اللاعب علي البليهي رباعية الزعيم قبل نهاية االوقت الأصلي بدقيقتين وتحديدا في دقيقة 88.

وبهذه النتيجة يواصل فريق الهلال هيمنته علي الدوري السعودي ويتصدر المنافسة برصيد 49 نقطة، فيما يحتل القادسية المركز ال10 برصيد 23 نقطة.

يذكر أن الهلال السعودي يستعد لمواجهة الاتحاد السكندري يوم السبت القادم في إطار مباريات الذهاب لدور الـ"8" ببطولة كأس زايد للأندية، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة على استاد جامعة الملك سعود بالرياض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق