عقوبة الأهلي في حال الانسحاب من كأس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الأهلي يدرس الانسحاب من كأس

جاء قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة بتحديد يوم 28 فبراير الجاري لإقامة مباراة الأهلي وبيراميدز في دور الـ16 ببطولة كأس مصر، ليثير الشكوك والتكهنات حول إمكانية إعلان مسئولى الأهلي الانسحاب من مسابقة كأس مصر.

وكان مجلس إدارة الأهلي اجتمع السبت الماضي وأعلن رفضه القاطع لاستبدال أية مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس استجابة لضغوط أي طرف، خاصة أن اتحاد الكرة هو الذي أعدَّ جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أي جهة وهو الأولى بالالتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية، وإذا كان الاستبدال رغبة طرف آخر ليتفادى مواجهة الأهلي في بطولة الدوري قبل 30 مارس المقبل، فمن حقه أن يطلب من اتحاد الكرة تأجيل مباراته مع الأهلي في الدوري إلى ما بعد الموعد المشار إليه.

ووفقا للائحة لجنة المسابقات، فإنه في حال قرر الأهلي الانسحاب من من مسابقة كأس مصر فإنه سيتعرض لعقوبة الغرامة، حيث يتم تغريم الفريق المنسحب مبلغ 300 ألف جنيه مع منعه من المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق