أول رد من العامري فاروق على تحديد موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الكأس

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن المجلس سيعقد اجتماعا خلال الساعات القادمة، من أجل الرد على قرارات لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قد قررت اليوم الثلاثاء، إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز في دور الـ16 لكأس ، يوم 28 فبراير الجاري، وهو الموعد الذي رفضه الأهلي من قبل.

وقال العامري فاروق إن مجلس إدارة النادي الأهلي اتخذ عدة قرارات في اجتماعه الأخير، ومنها عدم الموافقة على إحداث أي تعديل في جدول الدوري، أو استبدال مباراة مكان أخرى.

وأضاف العامري، "مجلس الأهلي يعمل من أجل صالح النادي وجماهيره، وإنه درس القرارات التي اتخذها جيدا، ويعلم توابعها وكيفية الرد المناسب عليها، بما يتوافق مع صالح النادي الأهلي".

وأشار نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي إلى أن موقف النادي ثابت ولن يتغير، وقراراته تأتي دائما لحفظ حقوق النادي ومجلس إدارته وجماهيره، مؤكدا أن المجلس سيتعامل مع الوضع الحالي بهدوء، وسيتخذ القرارات المناسبة بعد اجتماعه المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق