الأهلي: قرارات اجتماع الأندية مع الجبلاية باطلة.. ومستمرون في التصعيد.. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد شريف فؤاد المتحدث الرسمي لمجلس إدارة النادي الأهلي أن أي قرارات صادرة عن اجتماع اتحاد الكرة الأخير لن يُعتد بها، لافتًا إلى أن الاجتماع كان باطلًا لحضور رئيس الموقوف من قبل الاتحاد الأفريقي للعبة واللجنة الأولمبية.

وخلال تصريحات تلفزيونية لقناة النادي الأهلي قال فؤاد: "الأهلي اتخذ قراراته في الاجتماع الطارئ بعد التغاضي كثيرًا عن الأخطاء في جدول المسابقة وبالتالي قراراتنا واضحة تمامًا أمام الجميع، لم يكن لدينا مانع من تأجيل مباراتنا مع ، قبل أن يتم الدعوة للاجتماع الرسمي من قبل اتحاد الكرة بحضور رئيس الزمالك الموقوف".

وتابع: "اجتماع اتحاد الكرة كان رسميًا تم من خلاله الإعلان عن قرارات، بالنسبة للأهلي هذا الاجتماع "باطل" بسبب حضور رئيس الزمالك وتطاوله على ممثل الأهلي المهندس خالد مرتجي".

وواصل: "قرارات الأهلي التي تم الإعلان عنها مسبقًا تضمنت عدم الموافقة على تعديل في جدول الدوري او استبدال مباراة مكان أخرى، مشددًا على أن الأهلي ملتزم بالجدول الذي تم وضعه مسبقًا من مجلس الجبلاية ، البند الثاني في قرارات الأهلي تضمن أيضًا عدم الاعتداد بأي قرار ينتج عن اجتماع اتحاد الكرة".

واستنكر فؤاد ما صرح به أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة والمتحدث الرسمي للجبلاية بأن تعديل المباريات تم الاتفاق عليه خلال الاجتماع المذكور، وتساءل: "هل يعقل أن يعلن سيف زاهر عضو الاتحاد في برنامجه على أون سبورت تبديل مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري بالكأس قبل الإعلان رسميًا اليوم الثلاثاء؟".

وأتم المتحدث الرسمي باسم الأهلي حديثه قائلًا: "ليس لدينا خصومة مع أية أفراد، اتخذنا موقفنا للحفاظ على حقوق النادي، في النهاية سننتظر القرار الرسمي من مجلس إدارة القلعة الحمراء".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق