ماذا لو انسحب الأهلي من كأس ؟ .. خبير يكشف "العقوبة المحتملة"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد محمد بيومي، خبير اللوائح الدولية، أنه في حالة قرار مجلس إدارة الأهلي الانسحاب من الكأس، سيتم تفعيل لائحة المسابقة ضده، والتي تنص على استبعاده من النسخة المقبلة من البطولة مع توقيع عقوبة مالية لتعويض الخسائر المالية.

وقال"بيومي": «اتحاد الكرة هو المتسبب في كل هذه الأزمة، بسبب تخوفه من كل الأندية وعدم وجود قرار واضح وقوي تجاه تنظيم البطولة».

ويدرس مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الانسحاب من بطولة كأس ، على خلفية تعديل موعد مباراته مع بدور الـ 16 لكأس مصر لتقام يوم 28 فبراير الجاري، بعد تأجيل مواجهة الفريقين بالدوري.

ومن المقرر أن يعقد مجلس الأهلي اجتماعًا عاجلًا، خلال الساعات المقبلة، للرد على اتحاد الكرة، الذي وضع النادي الأحمر في مأزق، بعد تسكين لقاء بيراميدز بالكأس، بدلًا من مباراة الدوري، التي تم تأجيلها لحين خوض مباراة القمة بين والأهلي يوم 30 مارس المقبل.

وتتجه نية الأهلي لرفض قرار الجبلاية، وهو ما سيتم حسمه خلال الساعات المقبلة، وسيكون الأرجح قرار الانسحاب، خاصة أنها رغبة غالبية أعضاء المجلس، التي نقلوها إلى رئيس النادي، وسيتم الاستقرار على القرار النهائي خلال اجتماع المجلس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق