تأكيدا لانفراد «».. عزام ووهبي مساعدين لرئيس اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تعرف على تشكيل اللجنة المنظمة للأمم الأفريقية

أصدر المهندس هاني أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا 2019، اختيار كل من الدكتور مصطفى عزام رئيس لجنة التطوير باتحاد الكرة، وعمرو وهبي المدير التنفيذي لشركة بريزنتيشن الراعية للجبلاية، مساعدين له في اللجنة المنظمة للبطولة.

وجاء اختيار الثنائي كونهما من الكفاءات الكبيرة في الوسط الكروي والرياضي، ومن القيادات في مجال الاستثمار الرياضي، وذلك تأكيدا لما انفردت به "" قبل أيام من اختيار الثنائي.

اقرأ أيضا.. تعرف على تشكيل اللجنة المنظمة للأمم الأفريقية 2019

وضم تشكيل اللجنة المنظمة، الدكتور مصطفى عزام، وعمرو وهبي، مساعدين لرئيس اللجنة المنظمة، والدكتور أحمد الشيخ، رئيسا للجنة الاتصال الحكومي وأسامة إسماعيل، مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة، رئيسا للجنة الإعلام، لما له من خبرات كبيرة في المجال الإعلامي، وشخصية ليست محل خلاف في الوسط الإعلامي، وشريف سالم، رئيسا للجنة الانتقالات والإقامة واللوجستيات.

كما ضمت باقي اللجان شخصيات كبيرة في كافة اللجان ولكنها بعيدة عن الوسط الرياضي.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت اجتماعات للمهندس هاني أبوريدة، مع المرشحين لرئاسة اللجان، لتوضيح طريقة العمل وتكليفهم بوضع خطة زمنة لتحقيق الأهداف المطلوبة في بطولة الأمم الأفريقية 2019.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق