أخبار عاجلة
١٠ أعراض تكشف عن الإصابة بمرض السكر -

8 صفقات جديدة حصيلة دمنهور بالميركاتو الشتوي

8 صفقات جديدة حصيلة دمنهور بالميركاتو الشتوي
8 صفقات جديدة حصيلة دمنهور بالميركاتو الشتوي

نجح محمود صبحي المدير الفني لفريق دمنهور بالتنسيق مع مجلس إدارة دمنهور برئاسة إيهاب عبد الله، في تدعيم صفوف الفريق بـ8 صفقات جديدة خلال فترة انتقالات يناير الشتوية.اضافة اعلان

وتعاقد دمنهور مع كرم النقيب مهاجم شباب الأهلي لمدة موسمين ونصف، وزياد الفضلي صانع ألعاب مياه البحيرة  لمدة 6 شهور، وأسامة محمد لاعب وسط الشمس واتحاد الشرطة السابق لمدة موسمين ونصف، وعبدالله شيكا مهاجم سماد أبو قير، إعارة لمدة 6 شهور ومحمد صادق مهاجم المنيا لمدة موسم ونصف، وفرانسيس لاعب وسط الإعلاميين إعارة لنهاية الموسم، وأحمد السيسي ظهير أيمن الشرقيه لزقازيق لمدة موسم ونصف علي حمادة ظهير أيسر فاركو اعارة لمدة 6 شهور.

وكان "صبحي"  تولي المسئولية الفنية بعد اعتذار أحمد عاشور عن تدريب الفريق بسبب وجود أزمة مالية طاحنة تحيط أرجاء النادي في هذا التوقيت وهو الشيء الذي كان له تأثير سلبي علي نتائج الفريق وعدم القدرة في بداية الموسم للتعاقد مع صفقات قوية تليق باسم ومكانة نادي دمنهور كواحد من الأندية الجماهيرية الذي سبق وشارك ببطولة الدوري الممتاز منذ 7 سنوات فقط.

وعلمت "فيتو"، أن الجهاز الفني بقيادة محمود صبحي يبحث عن حل للخروج من هذا المأزق وعودة الانتصارات لإرضاء الجماهير البحراوية الغاضبة جدا من احتلال الفريق المراكز الأخيرة بترتيب جدول المجموعة الثالثة بحري.

وخاض محمود صبحي المدير الفني لدمنهور ثلاثة مباريات حتي الأن  مع فريق دمنهور حيث خسر من بروكسي بضربات الجزاء وخرج من الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس مصر وحقق فوزا وحيداً علي بلدية بهدف مقابل لاشيء وهزم مؤخراً من المنصورة بهدف مقابل وتعتبر مباراة الاوليمبي المقبلة يوم الخميس المقبل بمثابة عنق زجاجة بالنسبة له وبالنسبة للجماهير البحراوية

وينظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات وتضم كل مجموعة 16 فريقا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقا إلى 16 فريقا.

ووفقا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز ويهبط آخر أربعة فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاثة إلى دوري القسم الثالث موسم -2022.

وحسب اللائحة فإنه في حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

وفي حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه بينما يحصد صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قلق في دورتموند قبل مواجهة إشبيلية بدوري أبطال أوروبا
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة