ناصر ماهر يواصل التدريبات التأهيلية بعد غيابه عن رحلة الأهلى بالمونديال

ناصر ماهر يواصل التدريبات التأهيلية بعد غيابه عن رحلة الأهلى بالمونديال
ناصر ماهر يواصل التدريبات التأهيلية بعد غيابه عن رحلة الأهلى بالمونديال

واصل ناصر ماهر، صانع ألعاب النادي الأهلي، تدريباته التأهيلية بعد غيابه عن بعثة الفريق الأحمر التى سافرت إلى قطر للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية، بعد إصابة الخلع فى الكتف التى تعرض لها خلال مشاركته في مباراة الأهلي والمقاصة بافتتاح مباريات الأهلي بدوري الموسم الجاري، والتى انتهت بفوز الأحمر بثلاثية، ونشر ناصر ماهر فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام خلال أدائه التدريبات.

ويخوص نجوم الأهلي المران الثالث للفريق، مساء اليوم، استعدادا لمواجهة الدحيل القطري الخميس المقبل فى افتتاح مشوار الفريق ببطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى11 فبراير الجاري.

ووصل لاعبو المارد الأحمر إلى ملعب التدريب، منذ قليل، بعد إجراء مسحة طبية جديدة ظهر اليوم فى ظل الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وفقا لفيديو نشرته الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

وكان الأهلي قد خاض مرانه الثاني أمس، الأحد على ملعب الجامعة، وأدى اللاعبون تدريبات بدنية وخططية قوية، وركز الجهاز الفني خلال المران على تدريبات الكرة.

 ويستهل الأهلى منافساته فى البطولة العالمية بمواجهة الدحيل القطرى الخميس المقبل، على أن يواجه الفائز منهما بايرن ميونيخ يوم 8 فبراير الجارى فى نصف نهائى البطولة العالمية التى يشارك فيها الأهلى للمرة السادسة فى التاريخ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 14 / 6 / 2021
التالى رئيس الاتحاد الدولى للجمباز يصل اليوم إلى القاهرة لحضور كأس العالم