أحمد مجاهد يروي كواليس واقعة اجتماع الأندية.. ويفجر مفاجأة جديدة عن الأهلي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
سرد أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، كواليس واقعة الاشتباك بين خالد مرتجي وأحمد شوبير مع رئيس نادي خلال اجتماع لجنة الأندية، يوم الأربعاء الماضي، مشيرا إلى أن مندوب الأهلي كان على علم بحضور رئيس الزمالك.

وقال أحمد مجاهد، في برنامج "ملعب أون" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر: "المشادة التي حدثت لم تتعد 30 ثانية، وبدأت مع انسحاب خالد مرتجي من الاجتماع؛ اعتراضا على ممثل نادي الزمالك خلال الاجتماع، ليرد عليه رئيس الزمالك بانفعال، ثم خرج بعدها ممثل الأهلي من غرفة الاجتماعات دون الاشتباك مع رئيس الزمالك".

وأضاف مجاهد:" ثم تدخل شوبير بعد ذلك؛ ردا علي رئيس الزمالك، قائلا له: "عيب.. أنت في بيتنا"؛ لتحدث مشادة كلامية بينهما لم تتعد ثوانٍ، ولم يحدث أي اشتباك بالأيدي كما أشيع، فلم يقف أي منهما من مكانيهما، كما أن الفيديو الذي روج علي مواقع التواصل الإجتماعي؛ مزيف ولا يخص الواقعة".

وتابع المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة:" بعدها استكمل الاجتماع لمدة تقرب من ساعة، وحضر هاني أبو ريدة عقب ذلك جزءا منه- في نهايته-"، لافتا الى ان الواقعة شهدت تهويلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي".

وفجر مفاجأة في نهاية حديثه عن واقعة انسحاب مرتجي:" الكل يعلم أن رئيس الزمالك سيحضر الاجتماع قبل انعقاده بما فيهم مندوب الأهلي، ورغم ذلك حضر وانسحب من الاجتماع، وكان من الممكن أن ينسحب بدون الكلمة التي ألقاها، والتي أعتقد أنها أشعلت الأزمة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق