حارس يتعرض للإصابة في الكتف قبل مواجهة نصر حسين داي الجزائري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تعرض عماد السيد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، لإصابة في الكتف، خلال مشاركته في التدريبات الجماعية، اليوم الإثنين.

وجاءت إصابة عماد السيد بعد التحامه في أحد الكرات العالية مع لاعب من الفريق، خلال التقسيمة التي أجراها السويسرى كرستيان جروس المدير الفنى، ليغادر الحارس المران، وتقرر أن يخضع لأشعة غدًا لتحديد موقفه من مواجهة نصر حسين داي.

وكان الفريق الأبيض حقق فوزًا على النجوم بالجولة الحادية والعشرين بالدوري الممتاز بهدف دون رد أحرزه أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة بعد خوض 19 مباراة فاز خلالها الفريق الأبيض في 15 لقاء وتعادل في 3 مباريات وتعرض لهزيمة وحيدة طوال منافسات النسخة الحالية من البطولة كانت أمام النجوم في الدور الأول من البطولة، في حين يحتل فريق النجوم المركز الـ15 برصيد 21 نقطة حصدها في 21 مباراة من الفوز في خمس مباريات والتعادل في 6 مباريات والخسارة في 10 لقاءات.

ويستعد الزمالك لمباراة نصر حسين داي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق