اتحاد الكرة ردا على فرج عامر: الدوري سيكتمل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وزير الرياضة يرد على تصريحات فرج عامر حول إلغاء الدوري

أكد مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، المشرف على إدارة شئون اللاعبين، أن بطولة الدوري ستستكمل حتى نهايتها، مشددا على أن هذا ليس فقط توجه اتحاد الكرة وإنما توجه الدولة أيضا.

وأشار "عبد الغني"، في تصريحات لـ""، إلى أن رئيس لجنة المسابقات عامر حسين سيعرض تصوره كاملا لجدول مسابقة الدوري، وموعد انتهائه على مجلس الجبلاية خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيتضمن انتهاء المسابقة بنهاية شهر يوليو أو أوائل أغسطس على أقصى تقدير، على أن يفتح باب القيد في أول أغسطس أو منتصف أغسطس، حسب انتهاء الموسم الكروى رسميا.

وكان فرج عامر رئيس نادي سموحة زعم في تصريحات إذاعية أن وزير الرياضة ألمح في تصريحات له مؤخرا بصعوبة استكمال مسابقة الدوري وأنه لن يكون هناك متسع من الوقت لإقامة 3 أو 4 جولات خاصة بعد تأجيل لقاء الأهلي وبيراميدز، وامتداد الدوري سيؤدي إلى أزمة في اختيار الفرق التي ستشارك في بطولتي أفريقيا بالموسم الجديد، كما أن استكمال المسابقة بعد كأس الأمم الأفريقية سيترتب عليه أزمات أيضا مع بدء الانتقالات الصيفية، وفي النهاية سيتم التضحية بالدوري".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق