أخبار عاجلة
بيرلو يتعرض لضربة قوية في يوفنتوس -
عام / تونس تسجل 635 إصابة جديدة بفيروس كورونا -
عام / مصر تسجل 587 إصابة جديدة بفيروس كورونا -

بعد فسخ تعاقده مع الجزيرة.. 3 أندية تتسابق لضم عموري

بعد فسخ تعاقده مع الجزيرة.. 3 أندية تتسابق لضم عموري
بعد فسخ تعاقده مع الجزيرة.. 3 أندية تتسابق لضم عموري

فجر مسئولو نادي الجزيرة الإماراتي مفاجأة بفسخ تعاقدهم مع عمر عبد الرحمن "عموري"؛ لاعب الفريق، ليصبح لاعبا حرا.
اضافة اعلان

ورغم غلق باب القيد في الدوري الإماراتي، إلا أن اللاعب أمامه فرصة للانضمام إلى أي نادٍ بالدوري الإماراتي، خلال شهر من الآن، كلاعب حر، لكن بشرط وجود مكان شاغر في قائمة فريقه الجديد.

وكشفت قناة "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية أن عموري صاحب الـ29 عامًا قريبًا من ناديي العين والنصر الإماراتيين، حيث دخلا في مفاوضات لضم اللاعب الموهوب.

فيما كشفت تقارير صحفية سعودية أن نادي كوكب الخرج السعودي يسعى خلال الفترة الحالية للظفر بخدمات عموري، خاصة أن باب القيد الشتوي في السعودية مفتوح حتى 7 فبراير الجاري.

صحيفة "البيان الرياضي" الإماراتية أكدت أن فسخ عقد المهاجم جاء لأسباب مالية، بعد مفاوضات بين الطرفين دامت لأسبوع، خاصة أنه لا يشارك مع الفريق ولعب مباراتين فقط في الموسم الحالي بواقع 117 دقيقة، لم يسجل خلالهما أو يصنع أي أهداف.

كان عموري انضم للجزيرة في صيف عام 2019 في صفقة انتقال حر، قادمًا من الهلال السعودي، الذي رحل عنه بعد موسم واحد من الانضمام له، قضاه في العلاج من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وخلال موسم ونصف، خاض عموري 21 مباراة فقط مع الجزيرة، بسبب عدة إصابات تعرض لها، فضلا عن إلغاء الدوري الإماراتي في الموسم الماضي بسبب جائحة كورونا.

وكان عموري تعرض للإصابة خلال مواجهة الجزيرة ضد الظفرة يوم 23 تشرين الأول الماضي، والتي انتهت بالتعادل 1-1، ضمن الجولة الثانية من دوري الخليج العربي، حيث كانت تلك المباراة هي الظهور الأخير للاعب بقميص الفريق.

وقدم عموري أفضل مستوياته خلال 10 مواسم خاضها مع العين الإماراتي، حيث لعب مع الفريق 229 مباراة، سجل خلالها 62 هدفا وصنع 114، وكان أول ظهور له مع الفريق الأول بالعين في 24 يناير 2009 من خلال بطولة كأس اتصالات، وقت أن كان عمره 17 عاما.

حصل عموري مع العين على 4 بطولات للدوري الإماراتي، وبطولة كأس الخليج العربي مرة واحدة، و3 ألقاب للسوبر الإماراتي، ومثلها لكأس رئيس دولة الإمارات، مقابل بطولة وحيدة حققها خارج العين وهي السوبر السعودي مع الهلال.

وسعى عموري للفوز مع العين بدوري أبطال آسيا عندما وصل الفريق للنهائي في 2016، لكنه خسر اللقب لصالح جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي.

وكان رحيل عموري عن العين، أثار حزن الجماهير العيناوية، التي لم تكن تتوقع أن يغادر نجمها المفضل صفوف الفريق، لكن يبدو أن الكرة غضبت على عموري مثل الجماهير بعد رحيله عن العين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بيرلو يتعرض لضربة قوية في يوفنتوس
التالى أحمد حسن يحسم الجدل حول رحيل كهربا عن الأهلي عقب أزمته الأخيرة