تصميم جديد لقميص المنتخبات الوطنية قبل أولمبياد طوكيو

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد حمادة زاهر، مدير إدارة التسويق باتحاد الكرة، أن الاتفاق مع الشركة الجديدة الراعية لملابس المنتخبات الوطنية، والذي سيبدأ تفعيله مطلع الشهر المقبل، تضمن تحديث تصميم الزي الخاص بالمنتخبات الوطنية مع بداية كل عام، خلال فترة التعاقد التي تستمر 4 سنوات.

وأضاف زاهر لـ"" أن التصميم الذي سيتسلمه اتحاد الكرة في الدفعة الأولى أوائل مارس المقبل، سيتم تغييره بتصميم جديد العام المقبل، وبالتالي فإن المنتخب الأوليمبي في حال تأهله لأولمبياد طوكيو 2020، سيظهر خلالها بتصميم جديد لقميص الفراعنة.

وكشف زاهر أن مسئولي اتحاد الكرة اختاروا أفضل تصميم لقميص الفراعنة الجديد من بين التصميمات التي عرضتها الشركة العالمية، مؤكدًا أن قميص المنتخبات الوطنية الجديدة سينال إعجاب عشاق ومحبى المنتخبات الوطنية.

ومن المقرر أن يظهر المنتخبان الأول والأوليمبي بالقميص الجديد خلال معسكريهما في مارس المقبل ضمن الأجندة الدولية للفيفا، حيث يخوض المنتخب الأول مباراة رسمية أمام النيجر ثم مباراته الودية أمام نيجيريا 26 مارس، بينما يخوض المنتخب الأوليمبي مباراتين وديتين أمام أمريكا وهولندا على الأراضى الإسبانية.

وكان اتحاد الكرة أعلن إتمام التعاقد مع إحدى شركات الملابس الأوروبية الشهيرة، لتوفير ملابس المنتخبات الوطنية خلال السنوات الأربع المقبلة، على أن ينتهى التعاقد بنهاية مونديال قطر 2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق