سفير بتنزانيا: الأهلي يستطيع الفوز على سيمبا وسط جمهوره

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أبدى محمد جابر أبو الوفا، سفير في تنزانيا، ثقته التامة في فريق الأهلي وقدرته على تحقيق الفوز على فريق سيمبا التنزاني خلال المباراة التي ستجمعهما عصر غد بدوري أبطال أفريقيا.

وأكد السفير أن الأهلي فريق كبير وصاحب إمكانات كبيرة يعلمها الجميع في القارة الأفريقية، لذا فهو يدخل مباراة «سيمبا» بهدف الفوز رغم محاولات ورغبة الفريق التنزاني في تعويض الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في برج العرب بخماسية نظيفة.

وأوضح السفير المصري في تنزانيا أنه بدأ الترتيب لمباراة الغد مع مسئولي الأهلي منذ انتهاء مباراة برج العرب، حيث تم التنسيق مع المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الفريق في تنزانيا، وكذلك سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري.

وأشار محمد جابر أبو الوفا إلى أنه ناقش مع مسئولي الأهلي كل الترتيبات الخاصة بالرحلة وما يتعلق بالمباراة وبعدما وصل سمير عدلي قبل البعثة فتحنا خط أيضًا مع مسئولي سيمبا؛ من أجل التنسيق بشأن عدة أمور خاصة بالمباراة.

وشدد السفير المصري على أن دور السفارة تقديم كل الدعم والمساندة لجميع الفرق الرياضية التي تزور تنزانيا وفقًا لتعليمات وزارة الخارجية، موضحًا أن الأهلي نادً عريق محليًا وعربيًا وإفريقيًا، وتقوم السفارة بكامل دورها تجاهه؛ من أجل تهيئة الظروف أمامه لتقديم عرض قوي والعودة للقاهرة بالثلاث نقاط من أجل استكمال رحلة الفوز باللقب الأفريقي.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا في الثالثة عصر غد، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت تنزانيا في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، علمًا بأن الأهلي فاز في الجولة الماضية على سيمبا بخماسية نظيفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق