برنامج إعداد قوي لـ هداية ملاك لبطولة الدولية للتايكوندو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تستعد هداية ملاك، لاعبة المنتخب الوطني للتايكوندو، بشكل قوي لخوض منافسات بطولة الدولية المقرر إقامتها فى الفترة من ٢١ إلى ٢٤ فبراير بالغردقة.

وتخضع صاحبة برونزية أولمبياد ريو ٢٠١٦ (-٥٧ كجم)، لبرنامج إعداد قوي بتمويل الرعاة تحت إشراف لجنة استشارية وموافقة اللجنة الفنية للإتحاد المصري للتايكوندو، حيث بدأت برنامجها التدريبي يونيو ٢٠١٨ بخوض معسكر إعداد مع المنتخب الصربي تحت قيادة المدير الفني للمنتخب الصربي جوفيك دراجن، أحد أساطير التدريب في رياضة التايكوندو في العالم والذي استطاع خلال فترة توليه مسئولية قيادة المنتخب الصربي الحصول على ميداليتين أولمبيتين، حيث حصدت اللاعبة الصربية تيجانا بوجدانوفيتش الميدالية الفضية (-٤٩ كجم) في أولمبياد ريو دي جانيرو ٢٠١٦، كما توجت الصربية ميليسيا مانديك بالميدالية الذهبية في أولمبياد لندن ٢٠١٢، بالإضافة إلى حصول صربيا على العديد من الميداليات ببطولات العالم و بطولات الجائزة الكبرى.

واستفادت هداية من التدريب وسط أفضل لاعبات العالم، فحققت البطلة المصرية العديد من الميداليات الدولية خلال هذه الفترة وذلك في منافسات وزن -٦٧ كجم الذي بدأت مشوارها فيه بعد إنتهاء بطولة العالم ٢٠١٧، حيث توجت بذهبية بطولة روسيا المفتوحة، وبرونزية ريجا المفتوحة، وفضية كرواتيا المفتوحة وأنهت موسم ٢٠١٨ بذهبية فرنسا المفتوحة، كما شاركت في بطولتي الجائزة الكبرى تايوان ومانشستر. ومع بداية هذا الموسم استمرت هداية ملاك في برنامجها التدريبي تحت قيادة المدير الفني للمنتخب الصربي واستطاعت أن تبدأ الموسم بقوة حيث توجت بذهبية قبرص المفتوحة بعد خوض معسكر في اليونان وآخر في صربيا.

جدير بالذكر أن هداية ملاك ستخوض هذه النسخة من بطولة مصر الدولية في وجود المدير الفني للمنتخب الصربي جوفيك دراجن الذي سيحضر فعاليات البطولة مع منتخب بلاده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق