رونالدو وإيتو أبرز نجوم العالم في مئوية اتحاد الكرة

رونالدو وإيتو أبرز نجوم العالم في مئوية اتحاد الكرة
رونالدو وإيتو أبرز نجوم العالم في مئوية اتحاد الكرة
وضعت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، عدد من أسماء النجوم العالميين للدخول في مفاوضات معهم لحضور مئوية الجبلاية والمقرر لها في ديسمبر المقبل.اضافة اعلان

ولعل أبرز هذه الأسماء رونالدو نجم منتخب البرازيل، الأخضر بلومي أسطورة كرة القدم الجزائرية ، وصامويل إيتو لاعب منتخب الكاميرون، ودروجبا، لاعب كوت ديفوار ، لحضور مئوية الجبلاية.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، تمديد عمل اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد وعضوية أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي حتى 31 يوليو ، وذلك بسبب رغبة وزارة الشباب والرياضة في تأجيل انتخابات الجبلاية لتقام بعد أولمبياد طوكيو تنفيذاً لقانون الرياضة، فضلاً عن القرار الصادر من مجلس الوزاء بحظر التجمعات للوقاية من فيروس كورونا.

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في بيان رسمي، عن أسباب تمديد فترة عمل اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، حتى نهاية شهر يوليو المقبل، حيث نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عبر «فيسبوك»: «لاحظ المكتب أن جائحة COVID-19 قد أدت إلى تنفيذ إجراءات أكثر صرامة في مصر، مما كان له تأثير معوق على أنشطة لجنة التطبيع ويحظر حاليًا على EFA عقد جمعيتها العامة كما هو مخطط لمدة ستة أشهر على الأقل». 

وأضافت: «تم اتخاذ قرار تمديد التفويض بهدف أساسي هو السماح للجنة التطبيع بالوفاء بجميع المهام الموكلة إليها في ولايتها، والتي يجب أن تنتهي بإجراء انتخابات لقيادة جديدة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.