أخبار عاجلة
مايكروسوفت لديها إصدار مستقل جديد من تيمز -

تعرف على صفقات نادى هويدي الجديدة فى الميركاتو الصيفى الحالي

أبرم مسئولو نادي هويدي التعاقد مع أكثر من لاعب في الفترة الحالية، ضمن خطة الجهاز الفني بقيادة تامر مصطفى لتدعيم صفوف الفريق الفيومي في الموسم المقبل وسد الثغرات في صفوفه لاسيما بعد رحيل أكثر من لاعب.

وتعاقد نادي هويدي مع أكثر من لاعب مثل محمود حمدي لاعب المصري السابق ومحمود عادل لاعب الإنتاج الحربي السابق في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقديهما مع أنديتهما.

محمود صلاح
محمود صلاح

 

كما تعاقد هويدي مع الثنائي الأجنبي سيرجي ايريك وجون ايفيري لاعبي فيوتشر اف سي السابقين، بخلاف عودة مصطفى كاجو الظهير الأيسر ومحمود صلاح مهاجم غزل المحلة السابق.

سيرجي ايريك
سيرجي ايريك

 

وشدد عصام سراج الدين المدير الرياضي لنادي هويدي والمتحدث الرسمي باسم النادى أن موقف ناديه سليم فيما يخص ملف القضايا الخارجية المرفوعة على النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن مستحقات لاعبيه الأجانب السابقين.

قال سراج الدين في تصريحات خاصة إنه وخلال فترة وجيزة أنهينا مشاكلنا مع الفيفا خاصة قضيتي الأوغندي خالد أوتشو والنيجيري ايدو موسيس ، ونجحنا في تسوية مستحقات الثنائي وهما القضيتين اللاتي لعبت دورا في وقف قيد الفريق الفيومي قبل التحرك سريعا وحل مشكلة القيد الخاصة بالنادي لدى اتحاد الكرة.

مصطفى كاجو
مصطفى كاجو

أوضج أن موقف المقاصة في قضية أحمد مرشوح وكيفين موهيري لاعبي الفريق الفيومي السابقين قوي للغاية وبالمستندات ، مؤكدا أن النادي يتعامل مع مكتب محاماة ايطالي على أعلى مستوى لإنهاء نزاعاته الخارجية.

أضاف المدير الرياضي لهويدي أن ناديه يملك إدارة محترفة ومكتب قانوني على أعلى مستوى، ويجيد التعامل مع كل قضاياه الخارجية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى ماذا ينتظر موسيمانى مع الأهلي فى بطولة الدورى بشهر ديسمبر؟