أخبار عاجلة

منافس الزمالك.. الترجي يتعاقد مع المهاجم الإيفواري توجي

منافس الزمالك.. الترجي يتعاقد مع المهاجم الإيفواري توجي
منافس الزمالك.. الترجي يتعاقد مع المهاجم الإيفواري توجي
كشف نادي الترجي التونسي، اليوم الإثنين، عن استعارة المهاجم الإيفواري ويليام توجي، من فريق كي في ماليناس البلجيكي، إلى نهاية الموسم الجاري، مع وجود بند أحقية الشراء نهائيا في العقد.اضافة اعلان

وبذلك يكون توجي ثالث انتدابات الترجي في المركاتو الشتوي، بعد أنيس البدري والغاني خالد عبد الباسط. 

يذكر أن توجي (24 عاما) بدا مشواره في فريق أمل كوماسي الإيفواري، وانتقل إلى المغرب في 2014، وكانت له 3 محطات مع نادي الدفاع الحسني  الجديدي، والاتحاد الزموري للخميسات، وفريق سريع وادي زم، ثم عاد في2017 لكوت ديفوار وعزز صفوف نادي سبورتينج جانوا، وفي 2018 التحق بفريق ماليناس البلجيكي، حيث لعب معه 65 مباراة وسجل 14 هدفا. 

ويقع الترجي في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا برفقة الزمالك ومولودية الجزائر وتونجيث بطل السنغال.

واستقر مسئولو نادي الزمالك، على تأجيل مفاتحة الدولي المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فى ملف تجديد عقد.

وجاء تأجيل مناقشة اللاعب في تجديد عقدة بسبب أنه ما زال به موسم اخر بخلاف الموسم الحالي وبالتالي لا يوجد ما يستدعي حاليًا لمناقشة اللاعب فى تجديد عقده.

يذكر أنه عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك  ثلاثة مواسم تبدأ من موسم 2019/ ، وتنتهي في 2022/، بقيمة 4 ملايين و673 ألف و103 يورو، أي بما يعادل 75 مليون جنيه مصري.

وكان أشرف بن شرقي قد انضم للزمالك مطلع الموسم الماضي من فريق الهلال السعودي، كما لعب في صفوف الوداد المغربي وتألق معه بشدة وتوج بدوري أبطال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة