ما نتيجة بايرن ميونخ أمام الأهلي والدحيل في مواجهتين سابقتين؟

ما نتيجة بايرن ميونخ أمام الأهلي والدحيل في مواجهتين سابقتين؟
ما نتيجة بايرن ميونخ أمام الأهلي والدحيل في مواجهتين سابقتين؟
تنطلق بطولة كأس العالم للأندية، يوم الخميس المقبل وتستمر حتى 11 فبراير الجاري في العاصمة القطرية الدوحة.

وتنطلق منافسات كأس العالم للأندية، بمواجهتين يوم الخميس 4 فبراير، حيث يصطدم الدحيل القطري مع الأهلي المصري بطل أفريقيا، أما تيجريس أونال المكسيكي بطل الكونكاكاف سيواجه أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بطل آسيا. اضافة اعلان

وتتجه الأنظار إلى بايرن ميونخ بطل دوري أبطال أوروبا، والذي يعد المرشح الأوفر حظًا للتتويج باللقب، والذي يملك فرصة كبيرة لمعادلة إنجاز برشلونة، وأن يصبح ثاني الأندية التي تحقق السداسية التاريخية.

ويستهل بايرن ميونخ، مشواره في البطولة من نصف النهائي يوم 8 فبراير، حيث ينتظر الفائز من مواجهة الدحيل والأهلي، بينما ينتظر بالميراس البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس في نصف النهائي الفائز من مباراة تيجريس المكسيكي ضد أولسان الكوري.

ومن المؤكد أن بايرن ميونخ باتت تنتظره مواجهة ثأرية، حيث سبق أن واجه الدحيل والأهلي من قبل، وفي قطر أيضًا.

وواجه بايرن ميونخ، نظيره الدحيل وديًا، في يناير عام 2013، عندما كان يحمل اسم "لخويا"، وتغلب عليه حينها برباعية نظيفة.

وعانى بايرن في الشوط الأول، الذي ختمه بهدف دون رد، بفضل القوة البدنية التي تمتع بها الفريق القطري حينها، قبل أن ينهار في الشوط الثاني.

وسجل أهداف بايرن ميونخ في تلك المباراة، توماس مولر ودانيل فان بويتن إضافة إلى توقيع كلاوديو بيزارو على ثنائية.

وقبلها واجه بايرن ميونخ، نظيره الأهلي في مباراة ودية أيضًا في يناير 2012 في قطر، وحقق البايرن انتصارًا صعبًا بنتيجة (2-1).

تقدم بايرن ميونخ في تلك المباراة في الشوط الأول بهدف عبر مدافع الأهلي، أحمد السيد، بالخطأ في مرماه، وعادل محمد بركات النتيجة في الشوط الثاني، قبل أن يسجل البافاري هدف الانتصار في الوقت بدل الضائع عبر الكرواتي أوليتش.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الظهور الأول لأسامة جلال بمران مع بيراميدز ودييجو يصل اليوم | صور
التالى منافس الزمالك.. الترجي يتعاقد مع المهاجم الإيفواري توجي