أخبار عاجلة

محامي ديوب يطالب الشباب بدفع 3 ملايين يورو

محامي ديوب يطالب الشباب بدفع 3 ملايين يورو
محامي ديوب يطالب الشباب بدفع 3 ملايين يورو

أفادت تقارير صحفية سعودية اليوم أن محامي السنغالي ماكيتي ديوب، المهاجم السابق بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي، طلب مبلغ ثلاثة ملايين يورو، شاملة رواتب متأخرة ومستحقات خمسة أشهر تبقت في عقده.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن مصدرا رسميا في نادي الشباب أوضح لها أنه لا يمكن أن يهضم حق أي لاعب ارتدى قميص الشباب، وأن النادي يوفي حقوق لاعبيه وفق القانون.

وأكد المصدر نفسه أنه تم إلغاء عقد اللاعب قانونيا وأن محامي نادي الشباب لا يزال يناقش محامي اللاعب للوصول إلى صيغة اتفاق مشترك في المستحقات المتبقية للسنغالي.

وأشار إلى أن توقيع اللاعب لأي ناد خلال الأشهر الخمسة المتبقية في عقده مع الفريق العاصمي، سيحدد مجمل المستحقات وفق قانون الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

وتجدر الإشارة إلى أن ديوب وقع في يناير عقدا يمتد لموسم واحد ونصف الموسم مع الشباب قادما من بكين رينهي الصيني في صفقة انتقال حر، وسجل ديوب مع الشباب هذا الموسم هدفين فقط، وهو ما دفع إدارة النادي برئاسة خالد البلطان لفسخ عقد اللاعب في 18 يناير الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر