أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

الأربعاء.. انطلاق المهرجان التنافسي الأول للإسكواش بنادي النادي

الأربعاء.. انطلاق المهرجان التنافسي الأول للإسكواش بنادي النادي
الأربعاء.. انطلاق المهرجان التنافسي الأول للإسكواش بنادي النادي
تنظم وزارة الشباب والرياضة، يوم الأربعاء المقبل، المهرجان التنافسي الأول للإسكواش، الذي يقام بنادي النادي بمدينة 6 أكتوبر.

وأقيم اجتماع تحضيري بمجمع ملاعب الإسكواش بنادي النادي، يضم الجهاز الفني والإداري لقطاع الاسكواش، حيث شهد الاجتماع مناقشة الاستعدادات والتحضيرات لإقامة المهرجان.اضافة اعلان

ويشهد المهرجان مشاركة أكثر من 70 لاعبا ولاعبة من الأعمار والمستويات المختلفة، بالإضافة إلى مشاركة أولياء الأمور من أعضاء النادي، وتم التشديد خلال الاجتماع على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات الطبية، وذلك لمكافحة العدوى والوقاية من انتشار فيروس كورونا.

حضر الاجتماع، كريم التوجي المدير الفني، محمود السعدني المدير الإداري، معتز رمضان مدرب، حسن مصطفى مدرب، محمد مصطفى مدرب، نادر مخلوف مدرب، عمرو ثابت مدرب، مصطفى الصناديلي مدرب، محمود راتب لياقة بدنية، عبدالله عماد إداري.

يذكر أن إقامة ذلك المهرجان يأتي في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الذي يهدف لدعم النشاط الرياضي بمشاركة كافة الاعمار السنية بشكل فعال وخلق روح التنافس الرياضي بين اللاعبين.

وزير الرياضة يتفقد ملعب بحديقة الطفل
وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تفقد برفقة نائب محافظ القاهرة والدكتور سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، ملعب كرة قدم خماسي بحديقة الطفل.

تفقد صبحي ملعب الكرة بعد الإنتهاء منه، وتركيب أعمدة الإنارة الخاصة به، مع الانتهاء من تركيب الشبك الخاص بالملعب.

أكد صبحي إنه تابع بنفسه الإنتهاء من ملعب الكرة لخدمة زائري الحديقة بعد افتتاحها، حيث تعتبر الحديقة متنفساً لساكني المنطقة، مضيفاً أن وزارة الشباب والرياضة تعمل دائما من اجل توفير افضل خدمه للمواطنين.

ومن ناحية أخرى حضر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ختام بطولة العالم لكرة اليد التي استضافتها مصر، وحضرا المباراة النهائية بين السود والدنمارك أمس الأحد باستاد القاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ترتيب مجموعة الزمالك قبل مواجهات الجولة الثانية بدوري أبطال أفريقيا
التالى تأكيدا لليوم السابع.. عمر السعيد يوقع على عقود إعارته للجونة "صورة"