أخبار عاجلة
أحمد العدوي حكما للقاء أسوان وبيراميدز -

أبوريدة بصحبة محمود طاهر في مشروع الهدف

أبوريدة بصحبة محمود طاهر في مشروع الهدف
أبوريدة بصحبة محمود طاهر في مشروع الهدف
رصدت مصادرنا في مدينة 6 أكتوبر تواجد المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق، بصحبة المهندس هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة السابق في جولة تفقدية داخل مشروع الهدف.اضافة اعلان

 
ويأتي تواجد الاثنين معا في مشروع الهدف وسط تكهنات من عدد من خبراء الكرة المصرية عن رغبة المهندس محمود طاهر في الترشح لرئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم في الانتخابات التي تجرى عقب الدورة الأولمبية بطوكيو.
 
ورغم أن المهندس محمود طاهر أغلق هذا الباب منذ عام وأعلن عن عدم رغبته في الترشح في أي هيئة رياضية، إلا أن الصورة تغيرت منذ شهر، وبدأت أسهمه في التزايد وسط رغبة عارمة من الرأي العام والمسئولين عن الملف الرياضي في مصر لتغيير الوجوه الموجودة في اتحاد الكرة والبحث عن وجوه جديدة.
 
وقد فسر البعض زيارة طاهر بصحبة ابوريدة لمشروع الهدف بأنها تاتي للتنسيق في الانتخابات القادمه سواء المهندس هاني ابوريده رئيسا ومحمود طاهر نائبا أو أن المهندس محمود طاهر سيكون المرشح لرئاسة الجبلايه بدعم من ابوريدة.

وكان محمود طاهر قد تلقى العديد من الاتصالات من اعضاء الجمعيه العموميه لاتحاد الكره ومرشحين محتملين للانتخابات من اجل اقناعه بالعدول عن موقفه السابق واعلان ترشحه لرئاسة الاتحاد مع وجود قائمه قويه تكون قادره علي اصلاح العيوب التاريخيه للكره المصرية. 

في الوقت ذاته رفض المهندس هاني ابوريده تحديد موقفه من انتخابات الاتحاد في ظل تركيزه على انتخابات الاتحاد الافريقي لكرة القدم والدفاع عن منصبه الدولي كعضو للاتحاد الدولي لكرة القدم عن قارة افريقيا.
 
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد قرر المد للجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس احمد مجاهد حتى 31 يوليو المقبل بهدف إجراء الانتخابات عقب الدورة الأولمبية بطوكيو لتصبح متوافقة مع قانون الرياضه المصري.
 
وكانت اللجنه الخماسية السابقه برئاسة عمرو الجنايني قد دعت الجمعيه العموميه الطارئة لاتحاد الكرة؛ من أجل اعتماد لائحة النظام الأساسي والتي قامت اللجنة الثلاثية بإرسالها. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لسنا ضد أحد.. ماذا قال موسيماني على واقعة إيقاف كهربا مع الأهلى؟
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة