«فلاش باك».. «أبو تريكة»: مذبحة بورسعيد غيرت مجرى حياتي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمر اليوم الذكرى السابعة لمذبحة بورسعيد التي راح ضحيتها 74 شهيدًا من جماهير النادي الأهلي عقب انتهاء مباراة الأهلي والمصري البورسعيدى في موسم 2011-2012.


حديث النجوم عن مذبحة بورسعيد يبقى عالقا في الأذهان دائمًا، حيث تبقى كلمات أبو تريكة عقب انتهاء المذبحة بمثابة جرس «يرن» في آذان جماهير الأهلي وأسر الشهداء.


محمد أبو تريكة نجم الكرة المصرية والأهلي الأسبق قال بعد المذبحة في تصريحاته: إن مذبحة بورسعيد كانت سببًا رئيسيًّا في تغيير مجرى حياته بعد أن "ماتت جماهير الأهلي" على يده، مشددًا بعد تلك المذبحة لم يعد لدى أسرة واحدة ولكن بات لدى 74 أسرة وهذا واجب علينا وليس تفضلًا منه.

وأوضح أبوتريكة بعد مذبحة بورسعيد أن شهداء الأهلي رجال أحبوا الأهلي من أجل الأهلي، مضيفا: "وأتمنى أن تنزل السكينة على أسرهم وذويهم".

وتابع أن مشاهد مذبحة بورسعيد لم ولن ينساها، مؤكدًا أنه بكى لحظة فراق جماهير الأهلي الحياة على يده بل وقام بتلقين الشهادة لهم داخل غرفة خلع الملابس.

"أبو تريكة" قال بعد المذبحة إن هذه الحادثة ستخلف لدى لاعبي الأهلي روح التحدى لتخليد ذكرى أنصار الأهلي بالبطولات، وليس بتدنى المستوى والابتعاد عن منصات التتويج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق