عماد متعب عن أحداث بورسعيد: يوم صعب ولن ننساه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمر اليوم الذكرى السابعة لمذبحة بورسعيد التي راح ضحيتها 74 شهيدًا من جماهير النادي الأهلي عقب انتهاء مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في موسم 2011-2012.

حديث النجوم عن مذبحة بورسعيد يبقى عالقا في الأذهان دائمًا، حيث تبقى كلمات أبو تريكة عقب انتهاء المذبحة بمثابة جرس «يرن» في آذان جماهير الأهلي وأسر الشهداء.

 وصف عماد متعب مهاجم الأهلي حادث بورسعيد بالمأساة، قال وقتها إنه كان يوما صعبا ولن ننساه، مؤكدًا أن غرفة خلع الملابس تحولت إلى مشرحة للموتى من جماهير النادي، مؤكدًا أنه لم ولن ينسى تلك المشاهد الصعبة التي ما زالت عالقة في ذهنه حتى الآن.

وأوضح مهاجم الأهلي أن الجميع كان يصرخ ويجرى ويهرول في كل مكان وطبيب الأهلي والجميع كانوا يسعون بقوة لإنقاذ المصابين قبل أن يفارق عدد كبير منهم الحياة على أيدي لاعبي الأهلي.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي سيقوم بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء جماهير الأهلي بمقر النادي في الجزيرة.

كما قرر المجلس التواجد بكامل هيئته اليوم، أمام النصب التذكاري لوضع إكليل من الزهور في حضور ممثلين عن فريق كرة القدم وقطاع الناشئين وباقي الفرق الرياضية وأيضًا فتح أبواب النادي في مقر الجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد لاستقبال أُسر الشهداء، وذويهم، وقضاء اليوم مع مسئولي النادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق