تركي آل الشيخ يزف بشرى سعيدة للجماهير المصرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

فرمان من أبو ريدة لأعضاء اتحاد الكرة بعد أزمة «شوبير» وتركي آل الشيخ

زف المستشار تركى آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، بشرى سعيدة للجماهير المصرية، تحدث هذا العام في عالم كرة القدم.

وقال عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "ستقام خلال هذه السنة، مباريات مع فرق عالمية ستأتي لمصر للمرة الأولى".

كانت الساحة الرياضية شهدت أمس هجوما متبادلا بين الإعلامي أحمد شوبير وتركي آل الشيخ، لاعتراض الأخير على مسابقة الدوري الممتاز، ومطالبته بتحديد باقي مواعيد جدول مباريات الدوري.

وقال "شوبير" نائب رئيس اتحاد الكرة: "أحلى بلد بلدي" ردًا على "آل الشيخ" الذي وجه رسالة لأحمد شوبير عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الأخ أحمد شوبير.. تصريحاتك بصفتك نائب رئيس الاتحاد أو بصفتك مذيع رياضي أو بصفتك لاعب سابق في النادي الأهلي ووالد لاعب حالي في النادي الأهلي.. عشان يعرف نادي من تحت التكييف يرد؟ ولما نبقى نلعب في الدوري في حديقة بيتك يبقى ساعتها قل لنا نلعب أو منلعبش! إحنا نلعب في دوري بلد محترم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق