لاتسيو يطيح بإنتر ميلان من كأس إيطاليا..فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أطاح لاتسيو بمضيفه إنتر ميلان من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم عندما تغلب عليه 4-3 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي (0-0) والإضافي (1-1) بالتعادل على ملعب "جوزيبي مياتزا" في ميلانو.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ولجأ الفريقان إلى شوطين إضافيين كان الضيوف في طريقهم إلى حسمه بهدف قائدهم وهدافهم الدولي تشيرو إيموبيلي الذي منحهم التقدم بتسديدة من مسافة قريبة بعد تبادله الكرة مرتين مع ال(108).

وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة وتحديدا الثواني الأخيرة من الدقيقتين اللتين احتسبهما الحكم روزاريو أبيسو وقتا بدل ضائع ارتكب لاعب الوسط الدولي الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش خطأ بحق دانيلو دامبروزيو احتسبه الحكم ركلة حرة خارج المنطقة في الوهلة الأولى قبل أن يلجأ لتقنية المساعدة بالفيديو التي أكدت الخطأ داخلها فاحتسب ركلة جزاء لأصحاب الأرض انبرى لها القائد الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي بقوة مدركا التعادل (120+5).

وطرد الروماني ستيفان رادو مدفع لاتسيو لاحتجاجاته القوية على الحكم.

واحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للاتسيو بفضل تألق حارس مرماه الدولي الألباني توماس ستراكوشا الذي تصدى لركلتي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والبلجيكي راديا ناينغولان.

وضرب لاتسيو، المتوج 6 مرات آخرها عام 2013، موعدا في نصف النهائي مع القطب الثاني لمدينة ميلانو أيه سي ميلان الوصيف وحامل اللقب 5 مرات آخرها عام 2003، الذي كان أول المتأهلين إلى الدور نصف النهائي بفوزه على ضيفه نابولي 2-صفر الثلاثاء في افتتاح ربع النهائي.

وتقام مباراة الذهاب في 27 فبراير المقبل على الملعب الأولمبي في روما، والإياب في 24أبريل المقبل على ملعب سان سيرو في ميلانو.

وتجمع مواجهة الدور نصف النهائي الثانية بين فيورنتينا الذي أذل القطب الثاني للعاصمة روما 7-1 الأربعاء، وأتالانتا برجامو الذي وضع حدا لسيطرة يوفنتوس على اللقب في الأعوام الأربعة الأخيرة عندما تغلب عليه 3-صفر أمس أيضا، علما أن فريق "السيدة العجوز" هو حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في المسابقة (13 لقبا).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق