أخبار عاجلة

ليفربول يضم مدافعا من دوري الدرجة الثانية في إنجلترا

ليفربول يضم مدافعا من دوري الدرجة الثانية في إنجلترا
ليفربول يضم مدافعا من دوري الدرجة الثانية في إنجلترا
تمكن نادي ليفربول من التوصل لاتفاق لضم بن ديفيز مدافع فريق بريستون نورث إند، المنتمي لدوري الدرجة الثانية في إنجلترا في ظل إصابة العديد من لاعبي الخط الخلفي.اضافة اعلان

وأعلنت شبكة سكاي سبورتس، إن ليفربول سيدفع إلى بريستون حوالي مليوني جنيه إسترليني (2.74 مليون دولار) لضم اللاعب البالغ عمره 25 عاما، والذي ينتهي عقده في يونيو.

ومن المنتظر إتمام الصفقة في آخر أيام الانتقالات الشتوية، اليوم الاثنين.

وسينتقل سيب فان دن بيرج مدافع ليفربول إلى بريستون، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

ويفتقد ليفربول ثنائي الدفاع فيرجيل فان دايك وجو جوميز لفترة طويلة، وتعرض لضربة جديدة بإصابة جويل ماتيب في أربطة الكاحل خلال الفوز 3-1 على توتنهام هوتسبير، الأسبوع الماضي.

واضطر يورجن كلوب مدرب ليفربول إلى إشراك ثنائي الوسط فابينيو وجوردان هندرسون في مركز قلب الدفاع في كثير من المباريات هذا الموسم إلى جانب الاعتماد على بعض اللاعبين الشبان.

وأشرك ليفربول هندرسون وزميله ناثانييل فيليبس (23 عاما) كقلبي دفاع خلال الفوز 3-1 على وست هام يونايتد، أمس الأحد، ليتقدم إلى المركز الثالث، قبل أن يستضيف برايتون آند هوف ألبيون، الأربعاء المقبل.

ونجح محمد صلاح نجم ليفربول في تسجل هدفين خلال فوز ليفربول على وست هام يونايتد 1/3، ليواصل هوايته المفضلة بهز شباك الهامرز.

ووصل محمد صلاح بذلك للهدف رقم 9 في 8 مباريات ضد وست هام، كما يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 هدفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضياء السيد: كهربا لاعب غير منضبط وأتوقع استبعاده من المنتخب
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة