أخبار عاجلة
اختبار جديد يحدد سلالة فيروس كورونا.. تفاصيل -
الجمهور يطارد ميريهان حسين.. لهذا السبب -
لقاح "سينوفاك" يصل الفلبين نهاية الشهر الجاري -

الأهلي في المونديال | محمد هاني يتحدث عن فرص لحاقه بمباراة الدحيل

الأهلي في المونديال | محمد هاني يتحدث عن فرص لحاقه بمباراة الدحيل
الأهلي في المونديال | محمد هاني يتحدث عن فرص لحاقه بمباراة الدحيل
أكد محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحسن حالته واقترابه من العودة قريبًا إلى التدريبات الجماعية، بعد اجتيازه برنامج العلاج الطبيعي خلال الساعات الماضية؛ للتعافي من آلام العضلة الخلفية التي شعر بها أثناء المشاركة في مباراة بيراميدز الأخيرة قبل السفر إلى الدوحة.اضافة اعلان

وقال: «الأمور تسير بشكل جيد جدًا، وأمس بدأت تدريبات الجري الخفيف، وإن شاء الله سأكون موجودًا في مباراة الدحيل، وبالطبع المشاركة في كأس العالم للأندية أمر يدعو للفخر، خاصة أنها أكبر بطولة على مستوى الأندية؛ لأنها تضم أبطال القارات، وكلها فرق قوية جدا».

وأشار هاني إلى أن الأهلي يشارك في المونديال ممثلًا عن إفريقيا كلها، وليس مصر فقط، وهو ما يشعل حماس الجميع من أجل تقديم عروض قوية تليق بأحلام وطموحات جماهير الأهلي العظيمة.

وأضاف: «ندرس فريق الدحيل القطري بشكل جيد ورصدنا نقاط القوة والضعف في صفوفه، وتركيزنا بالكامل في هذه المواجهة، ولا نفكر على الإطلاق في مباراة بايرن ميونيخ الألماني، ولدينا رغبة شديدة في تخطي عقبة الدحيل أولا؛ من أجل استكمال المشوار بنجاح».

وواصل: «بالطبع مباراة بايرن ميونيخ - حال مواجهته - تبقى تاريخية ولها حسابات أخرى، ولكن هذا الأمر محظور تماما التفكير فيه في الوقت الراهن، خاصة أننا اعتدنا في الأهلي على السير خطوة خطوة، وبوصلة تركيزنا الآن موجهة إلى مباراة الدحيل القطري فقط».

واختتم هاني تصريحاته بالتأكيد على فخر لاعبي الأهلي واعتزازهم بجماهيرهم الوفية التي حضرت إلى مطار الدوحة لاستقبال الفريق، مشددًا على أن الفريق يفتقد بشدة جماهيره العظيمة، ويتمنى عودتها إلى الملاعب من جديد، واستمرار دعمها الذي يمنح الفريق الكثير من الثقة والدوافع للفوز بالبطولات وتحقيق الأرقام القياسية.

وتجري بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المتواجدة في قطر مسحة طبية جديدة اليوم الاثنين داخل مقر إقامتها.

وتأتي تلك الخطوة في ظل الإجراءات الطبية والاحترازية المتبعة للتصدي لفيروس كورونا؛ وذلك من أجل الحفاظ على سلامة الجميع.

وكان الأهلي قد خاض مرانه الثاني، أمس الأحد على ملعب الجامعة، وأدى اللاعبون تدريبات بدنية وخططية قوية، وركز الجهاز الفني خلال المران على تدريبات الكرة؛ استعدادا لمواجهة الدحيل القطري الخميس المقبل في افتتاح مشوار الفريق ببطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

المعروف أن الأهلي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية، للمرة السادسة في تاريخه وسبق له تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية.

من جانبه قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أهمية مباراة الدحيل المقرر لها الخميس المقبل، في افتتاحية مشوار الفريق ببطولة كأس العالم للأندية التي تقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

وقال موسيماني: «سنواجه فريقًا قويًّا يمتلك بين صفوفه العديد من العناصر المميزة وتحديدًا في الهجوم وأيضا لاعبي خط الوسط».

وأشار إلى أنه درس فريق الدحيل بشكل جيد، وعقد العديد من الجلسات التحضيرية مع لاعبيه من أجل الاستعداد للمباراة التي توقع أن تكون قوية للغاية.

وأضاف موسيماني أنه سعيد بالدعم الذي يلقاه من جماهير الأهلي التي يعتبرها اللاعب رقم 12 في الفريق، في الوقت الذي شدد فيه على أن التركيز موجه فقط للحديث عن مباراة الدحيل، مؤكدًا أنه خصم قوي جدا وعنيد، ومن ثم فإن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق.

وأشار المدير الفني للفريق إلى أن الأهلي يمثل إفريقيا بأكملها خلال البطولة، وليس الكرة المصرية فقط، وهو يمتلك لاعبين على أعلى مستوى ولديهم طموحات كبيرة لتحقيقها في هذه البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التشكيل المتوقع للأهلي أمام الدحيل.. وموقف بدر بانون من قيادة الدفاع
التالى بوسكا يخضع للعزل المنزلى بعد إصابته بكورونا ويغيب عن الإنتاج أمام إنبى