عبد الرحمن مجدى "ساحر الإسماعيلى والمنتخب الأولمبى" يحتفل بزفافه اليوم

عبد الرحمن مجدى "ساحر الإسماعيلى والمنتخب الأولمبى" يحتفل بزفافه اليوم
عبد الرحمن مجدى "ساحر الإسماعيلى والمنتخب الأولمبى" يحتفل بزفافه اليوم

يحتفل اليوم الاثنين، عبد الرحمن مجدى صانع العاب المنتخب الأولمبى والنادى الإسماعيلى بحفل زفافه، حيث استغل اللاعب غيابه عن الملاعب بسبب اصابة تمزق فى العضلة الخلفية للاحتفال بزفافه ثم العودة لإنهاء برنامجه التأهيلى تمهيداً للعودة لمباريات الدراويش ، عبد الرحمن مجدى من مواليد 12 سبتمبر 1997، بدأ حياته الكروية فى قطاع الناشئين بنادى الترسانة حيث اكتشفه المدرب شاكر عبد الفتاح واقتنع بقدراته وقام بتصعيده للفريق الأول لكنه لم يشارك كأساسى، وعندما رحل شاكر عبد الفتاح عن الجهاز الفنى تولى على ماهر قيادة الشواكيش ووقتها حدثت أزمة بين اللاعب والمدير الفنى الجديد ليستبعده الأخير من صفوف الفريق.

ومرت فترة كان فيها عبد الرحمن بعيدا عن الفريق قبل أن يعود شاكر عبد الفتاح مجددا لقيادة الترسانة ومعه عاد اللاعب الشاب للفريق وساهم فى إنقاذه من الهبوط للدرجة الأدنى، لفت عبد الرحمن أنظار الإسماعيلى الذى خطفه بعد صراع مع المقاصة، وبات حاليا من نجوم الدراويش بعدما تطور بشكل سريع وبات الحل الأمثل لأى مدرب نظرا لقدراته الفنية والبدنية العالية.

وظهرت موهبة عبد الرحمن مجدى منذ الصغر وهو ما جعله محط اهتمام للمدير الفنى السابق لمنتخب الشباب معتمد جمال الذى ضم جناح الشواكيش، ثم انضم للمنتخب الأولمبى مع شوقى غريب، ظهر عبد الرحمن مجدى، بمستوى متميز فى الفترة الأخيرة ما جعله محط أنظار أندية أوروبية ومصرية، وتلقى اللاعب العديد من العروض للرحيل عن قلعة الدراويش، خاصة أنه قدم مستوى متميزا مع المنتخب الأولمبى الذى صعد معه لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو .

شارك مع الفراعنة لمدة 21 دقيقة فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا أمام النيجر والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منتخب بقرار من أجيرى مدرب المنتخب السابق، كما شارك مع المنتخب بالأولمبى بقيادة شوقى غريب ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى توج الفراعنة الصغار أبطالا لها، بخمس مباريات، سجل خلالها هدفين.

منذ ظهوره الدولى فى مرحلة الشباب يحلم عبد الرحمن مجدى بالاحتراف الأوروبى وتكرار تجربة محمد صلاح التى تمنحه الثقة دائما، خاصة وأن نجم ليفربول الحالى بدأ مسيرة احترافه من المقاولون العرب أى من خارج أسوار قطبى الكرة الأهلى والزمالك.

وحصل عبد الرحمن مجدى على وعد من إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي عند تمديد عقده لمدة 5 مواسم بالسماح له بالاحتراف حال وصول عرض أوروبى مميز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.