أسوان ضد سيراميكا كليوباترا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

أسوان ضد سيراميكا كليوباترا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة
أسوان ضد سيراميكا كليوباترا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة
يلتقي فريق سيراميكا كليوباترا مع أسوان في مواجهة قوية ضمن لقاءات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام المباراة غدا الثلاثاء، في الثانية والنصف ظهرا على ملعب بتروسبورت.اضافة اعلان

وأنهى مسئولو نادي سيراميكا كليوباترا إجراءات ضم الكاميروني فابريس نجاه، ظهير أيسر نادي الرجاء المغربي، لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلن طارق أبو العينين المشرف العام على الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، التعاقد مع اللاعب الكاميروني الذي حضر إلى القاهرة، بعدما أنهى مسئولو سيراميكا التفاوض مع ناديه المغربي.

ووقع نجاه على عقود الانضمام إلى الفريق في حضور طارق أبو العينين، نائب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة.

ويبلغ فابريس نجاه من العمر 23 عاما، من مواليد 16 أكتوبر عام 1997، ويجيد اللعب في أكثر من مركز أبرزهم الظهير الأيسر، وفاز مع الرجاء المغربي ببطولة الدوري الموسم الماضي.

وكان نادي سيراميكا كليوباترا نجح في استعارة المهاجم أحمد ياسر ريان من النادي الأهلي لنهاية الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، كما تعاقد اليوم مع رجب عمران لاعب مصر المقاصة، قبل أن يضم الكاميروني فابريس نجاه.

وأعلن معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، التعاقد مع رجب عمران لاعب نادي مصر المقاصة، لتدعيم هجوم الفريق حيث وقع اللاعب على عقود الانتقال إلى نادي سيراميكا كليوباترا، في حضور طارق أبو العينين نائب رئيس النادي والمشرف على قطاع الكرة.

وانتقل أحمد أمين أوفة مهاجم سيراميكا كليوباترا إلى صفوف المقاصة، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ضمن اتفاقية صفقة رجب عمران.

وأشاد هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، بإمكانات رجب عمران الفنية والبدنية، مشددا على أن اللاعب سيكون إضافة قوية للفريق في الفترة المقبلة.

وكان لاعبو سيراميكا كليوباترا خضعوا لمسحة طبية استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.